آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
رياضة

اليوم شباب روكب ونصر بروم مواجهة حاسمة في تصفيات الثالثة بساحل حضرموت

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 01:22 م بتوقيت عدن

اليوم شباب روكب ونصر بروم مواجهة حاسمة في تصفيات  الثالثة بساحل حضرموت

المكلا((عدن الغد))فهمي باحمدان

تشهد منافسات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت والمؤهلة لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية ، تشهد اليوم السبت 14 سبتمبر تحديد أول الأندية المتأهلة من دور المجموعات (المرحلة الأولى) إلى الدور الثاني (المرحلة الثانية) التي ستضم الثلاثة الأندية الحائزة على المراكز الأولى في المجموعات الثلاث.

اليوم سيتحدد النادي الأول عن المجموعة الثانية بختام مبارياتها التي ستقام على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وستجمع شباب روكب ومنافسه نصر بروم.

مباراة اليوم الحاسمة والهامة والفاصلة ، سيدخلها ابناء روكب بفرصتي الفوز أو التعادل وبرصيد ( 6 نقاط) ، بينما يدخلها أبناء بروم بفرصة الفوز وبرصيد (4 نقاط).

المتأهل اليوم (الشباب أو النصر) عن المجموعة الثانية سينتظر أول المجموعتين الأولى والثالثة ليخوض معهما غمار المنافسة في دور ثلاثي (الكل ضد الكل) سيحتضن جميع مبارياته ملعب الفقيد بارادم بالمكلا خلال الفترة من 21 وحتى 30 سبتمبر 2024 الجاري , ليتحدد المتأهلان اللذان سيمثلان ساحل حضرموت إلى نهائيات بطولة أبطال المحافظات على طريق الصعود للدرجة الثانية.

بالنسبة للمتأهل عن المجموعة الأولى فقد تبقت مباراة واحدة في هذه المجموعة ستجمع على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بين المتنافسين وحدة المكلا وهلال فوة ولكل منهما ( 6 نقاط ) يوم الثلاثاء القادم 17 سبتمبر الجاري. فيما لازال التنافس قائما في المجموعة الثالثة التي يتصدرها حالياً المكلا برصيد 6 نقاط وتبقت له مباراتان ، يليه وحدة الحامي 4 نقاط وتبقت له مباراتان ثم وحدة شحير بنفس الرصيد 4 نقاط وتبقت له مباراة واحدة ، وخلفهما الريدة وشباب ميفع بدون رصيد ، الريدة تبقت له ثلاث مباريات بينما تبقت لشباب ميفع مباراتان .