آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:50م
أخبار المحافظات

جمعية أبناء القارة الخيرية تعقد اجتماع موسع ضم طاقمها الإداري والتنفيذي وجمع من اهالي المنطقة

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 02:20 ص بتوقيت عدن

جمعية أبناء القارة الخيرية تعقد اجتماع موسع ضم طاقمها الإداري والتنفيذي وجمع من اهالي المنطقة

رصد(عدن الغد)خاص:

تحت رعاية الرئيس الفخري لجمعية أبناء القارة الاهلية الخيرية الشيخ/نزار سالم الوجيه وبحضور الشيخ/محسن علي أحمد الحبيشي عضو المجلس الأستشاري الخاص للجمعية عقد عصر هذا اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024م اجتماع موسع ضم الطاقم الاداري والتنفيذي للجمعية وجمع من أهالي القارة الكرام، حيث بدأ الاجتماع بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تفضل رئيس الادارة التنفيذيه للجمعية الاخ/مسعود محسن محمد بألقاء كلمة رحب فيها بالحضور الكرام، ثم تلى رسالة من الرئيس الفخري للجمعية الشيخ/ نزار سالم الوجيه حث فيها الجميع على التوحد ونبذ الخلافات والتباينات والعمل من اجل تثبيت مداميك الجمعية كي يعم الخير للجميع.

وتحدث المدير التنفيذى للحشد الكريم مثمنًا لهم حضورهم وجهودهم في تلبية الدعوه كذلك سعي الجميع للحفاظ على هذا المكون لدعم الأعمال الخيريه في إطار منظم ومؤسسي وحثهم على التوحد من أجل إنجاح كل الاعمال التي ستقوم بها الجميعة الاهلية والعديد من الفعاليات والمبادرات والتي من خلالها ستتحقق أهداف ورسالة الجمعية بالحفاظ على الحقوق العامه والاعمال الخيرية والاجتماعية والتعليمية والتنموية والثقافية لكافة أهالي القارة.

وتفضل الشيخ/محسن علي الحبيشي بالتحدث للحاضرين وشرح لهم أهمية وجود الجمعية في الوقت الحالي والمصاعب التي تم تجاوزها حتى اصبح المقترح والحلم الجميل إلى واقع يجب الحفاظ عليه ودعمه للاستمرارية.

وتم استعراض جدول الأعمال الخاص بالجمعية والذي اشتمل على عددٍ من الموضوعات والمحاور، ومن أهمها مناقشة واعتماد التقرير الفصلي لأعمال الجمعية للفترة المتبقيه من هذا العام والعام القادم 2024-2025.
ووضع رؤى وتصورات للعمل وتوزيع المهام على أعضاء اللجان التنفيذية ومناقشة سبل تطوير عمل الجمعية.

تلا ذلك قراءة ومناقشة الخطط والبرامج والنشاطات المستقبلية وآلية تنفيذها واستعراض اللائحة التنظيمية للجمعية وايجاد سبل تطويرها وطريقة تنفيذها على الواقع، واستكمال قوائم الاعضاء وعملية استلام وصرف بطائق العضوية.

حضر الاجتماع جمع غفير من أهالي القارة وضيوف من المناطق المجاورة .


*من عبدالحكيم الصيعري