آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-07:39ص
أخبار وتقارير

وكيل قطاع الحج والعمرة يشارك في الاجتماع التحضيري لموسم حج ١٤٤٦ هجرية

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 10:30 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع الحج والعمرة يشارك في الاجتماع التحضيري لموسم حج ١٤٤٦ هجرية

خاص بـ (عدن الغد)



شارك وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، اليوم، في الاجتماع التحضيري لموسم حج هذا العام ١٤٤٦ هجرية الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة السعودية عبر تقنية الاتصال المرئي.

وناقش اللقاء الاستعدادت الأولية والبرنامج الزمني لخطة مكتب شؤون حجاج اليمن للموسم الحالي، كما تطرق وكيل قطاع الحج والعمرة إلى الملاحظات التي رافقت موسم حج العام الماضي مطالباًا بوضع الحلول الفنية بما يكفل عدم تكرارها وبما ييسر للحجاج أداء مناسكهم.

وأشاد الدكتور مختار في خلال مداخلته بالتعاون والتنسيق المشترك بين وزارتي الأوقاف والإرشاد ببلادنا والحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، موضحًا أبرز ماتضمنته خطة مكتب شؤون حجاج اليمن في استعدادتها الأولية للموسم في إطار توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة.

بدوره أشاد الدكتور بدر السلمي المشرف العام لمكاتب شؤون الحجاج بوزارة الحج والعمرة السعودية، بما قدمه مكتب شؤون حجاج اليمن من خدمات وجهود مباركة للحجاج ووفاء البعثة اليمنية بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن في الأراضي المقدسة، مبديًا تفاؤله في نجاح موسم حج العام الجاري انطلاقًا من المحاور العامة التي تضمنها البرنامج الزمني لمكتب شؤون حجاج اليمن.

حضر اللقاء عارف البركاني الوكيل المساعد لشؤون الخدمات، الدكتور معين آل ترك المفوض العام للمسار الإلكتروني، و عبد الكريم الشيخ مدير عام الحج والعمرة، صالح العولقي مدير إدارة المتابعة والمراجعة بالقطاع.