آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
رياضة

الممدارة بنين يفوز على 30 نوفمبر وعمر المختار يفوز على الفجر

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 07:17 م بتوقيت عدن

الممدارة بنين يفوز على 30 نوفمبر وعمر المختار يفوز على الفجر

عدن (عدن الغد) خاص

في الجولة الثالثة من الدوري المدرسي الذي يقام برعاية الدكتور وسام معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان والاستاذ انور محضار مدير ادارة التربية والتعليم و ينظمه قسم الانشطة المدرسية (الشعبة الرياضية) وبحضور الاستاذ حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية والأستاذة حياة عبدة مديرية مدرسة الممدارة بنين والاستاذ جمال على احمد مدير مدرسة حاتم والاستاذ عبداللطيف سعيد عضو اللجان المجتمعية وعضو مجلس الاباء بمدرسة الفجر مباراتين .

*المبارة الاولــــى* / على ملعب ثانوية النهضة جمعت فريق مدرسة الممدارة بنين وفريق مدرسة 30 نوفمبر قدم فيها الفريق عرض كروي رائع واستطاع فريق مدرسة الممدارة بنين من فرض سيطرته على مجريات الشوط الاول لعبا ونتيجة حيث تمكن مهاجمه محمد عبدالرزاق من احراز الهدف الاول في الدقيقه السابعه وعزز نفس اللاعب فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 13من زمن الشوط الاول ،لينتهي هذا الشوط بتقدم فريق مدرسة الممدارة بنين بهدفين دون مقابل لفريق مدرسة 30 نوفمبر .

ومع بداية الشوط الثاني اجرى مدرب فريق 30 نوفمبر عدد من التغيرات اعادة فريقه الى اجوا المبارة حيث تمكن مهاجمة عبدالله الخضر من احراز هدف فريقه الاول والوحيد في الدقيقه 14 من زمن الشوط الثاني ،واستمر اللعب سجال بين الفريقين في ماتبقى من زمن المبارة ليعلن الحكم انتهائها بفوز مستحق لفريق مدرسة الممدارة بنين *بهدفين مقابل هدف* .

حكم المبارة الكابتن حلمي الردفاني واشرف عليها من قسم الانشطة المدرسية الاستاذ كامل الباشا رئيس شعبة الكشافة والمرشدات

قاد فريق مدرسة الممدارة بنين الاستاذ افتهاب حسن وقاد فريق 30نوفمبر الكابتن علي عبدالله.

*المبـاراة الثانيـة*/ على ملعب مدرسة حاتم جمعت فريق مدرسة عمر المختار متصدر الدوري وفريق مدرسة الفجر بطل الخمسة المواسم السابق

المبارة كانت قوية ومثيرة حيث لعب فريق مدرسة الفجر بهدف المحافظه على اللقب ولعب فريق مدرسة عمر المختار بهدف المحافظه على الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين بقية الفرق.
ومع انطلاق صفارة الحكم معلنا عن بدء المبارة وشوطها الاول شن فريق مدرسة الفجر العديد من الهجمات اسفرت عن هدف مبكر في الدقيقه الثانية من زمن الشوط الاول بتوقيع اللاعب اياد نضال .
سيطر فريق مدرسة الفجر على الربع الساعه الاولى من زمن الشوط الاول ،هذه السيطرة كانه بمثابة دق ناقوس الخطر عند مدرب فريق مدرسة عمر المختار نصر حسن يحيى فاجرى تغيرات مبكرة حيث نزل عصام اسامه بدلا عن كريم شفيق وزياد عباس بدلا محمد عبدالوهاب
هذه التغيرات اعادة فريقه الى اجواء المباراة وسجل لاعبه عمار محمد احمد هدف التعادل في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق مدرسة عمر المختار على مجريات هذا الشوط مع وجود بعض الكرات البسيطه للاعبي فريق الفجر لكنها تنصدم بدفع صعب
حتى اتت الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني بهدف ثاني للاعب مدرسة عمر المختار عمار محمد احمد نتيجه عن خطأ مشترك بين الحارس والمدافع بالقرب من المرمى .

استمر اللعب بقيه زمن هذا الشوط سجال دون تهديد يذكر على مرمى احد الفريقين ليعلن حكم المبارة بانتهائها بفوز مستحق لفريق مدرسة عمر المختار *بهدفين مقابل هدف* ليحافظ على مركز الصدارة بالعلامة الكامل (9 نقاط من ثلاث مباريات)

حكم المبارة الكابتن ظريف عبدالله عبدالوهاب واشرف عليها من قسم الانشطة الاستاذ سامي احمد رئيس الشعبة الرياضية.

قاد فريق مدرسة الفجر الكابتن عبده الصبيحي وقاد فريق مدرسة عمر المختار الكابتن نصر حسن يحيى

حضر المباراة مشرفين الانشطة المدرسية بالمدارس المتنافسة وعدد من المعلمين والطلاب.