آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:19م
أخبار المحافظات

لقاء قبلي في لحج لمناقشة قضية تهريب الممنوعات في مناطق الصبيحة

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 07:07 م بتوقيت عدن

لقاء قبلي في لحج لمناقشة قضية تهريب الممنوعات في مناطق الصبيحة

لحج((عدن الغد))خاص.

جمع لقاء مشايخ وأعيان وقيادات قبيلة العزيبة بإخوانهم من مشايخ وأعيان وقيادات قبائل الصبيحة بقيادة العميد حمدي شكري قائد الفرقة الثانية عمالقة قائد اللواء الثاني عمالقة رئيس الحملة الأمنية في مديريات الصبيحة لمناقشة ظاهرة تهريب الأحبوش والمخدرات وغيرها من عمليات التهريب.

وفي القاء اشاد الجميع بالجهود التي بذلها العميد حمدي شكري في سبيل تامين الصبيحة ولم شمل القبائل التي تفرقت بسبب الثارات التي يغذيها أعداء الدين والعقيدة والوطن لكي يتسنى لهم الفرصة للانقضاض على مناطق الصبيحة والجنوب
عقب ذلك ناقش المشائخ والقادة تعزيز الروابط الأجتماعية والأخوية بين القبيلتين وسبل تعزيزها وتطويرها وتبادل الزيارات الودية بينهم والعديد من المواضيع الشائكة والتحديات التي تواجه الحملة الأمنية لكي يتم تذليل الصعاب امامهم بما هو متاح لدى القبيلتين.

وتطرق الطرفان في هذا القاء إلى الجهود التي يقوم بها العميد ناصر الشوحطي مدير أمن محافظه لحج.. مثمنين جهوده المبذولة في تقويم الأمن وإصلاح المنظومة الأمنية في المحافظة ونشر الأمن في اوساط المواطنين وإنصاف كل من كان له مظلمة.

حضر هذا القا الشيخ عبد الباسط العزيبي والشيخ محسن فضل العزيبي والشيخ سعيد سيف العزيبي والشيخ عبد الحليم العزيبي والقائد عبد الله الطاهش العزيبي والشيخ حمدان العزيبي ايضاً وحضر القاء القائد عبد الرحمن ابو صبيح اركان اللواء الاول درع الوطن.

من* رافت العزيبي