آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
رياضة

الكاملة بطلا للمجموعة الأولى في تصفيات ثالثة اندية الوادي

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 06:09 ص بتوقيت عدن

الكاملة بطلا للمجموعة الأولى في تصفيات ثالثة اندية الوادي

حضرموت((عدن الغد))خاص.

حقق فريق الاتحاد بسيئون فوزا مستحقا على منافسه فريق الوحدة بتريم في ختام مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات اندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي ، بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على أرضية استاد سيئون الأولمبي ، وبتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى 12 نقطة بفوزه في جميع مبارياته الأربع في المجموعة الرابعة متصدرا مجموعته بينما بقي فريق الوحدة على رصيده السابق 9 نقاط محتلا وصيف المجموعة ليتأهلا الى الدور ربع النهائي من التصفيات ( دور الثمانية ) .
دخل الفريقان الى أرضية الملعب وهما متساويا بالنقاط لكل منهما 9 نقاط من ثلاث مباريات فوز ووحدة تريم متصدرا عن الاتحاد بفارق الأهداف ، المباراة بين الفريقين لحسم صدارة المجموعة بعد ان ضمنا تأهلهما من مباريات الجولة الثالثة للتصفيات للمجموعة .
شوط المباراة الأول انتهى سلبا بين الفريقين برغم اتاحة الفرص للتهديف لمهاجمي الفريقين وأكثرها للاتحاد لكن تألق حارس المرميين كان حاضرين في التصدي لتلك التسديدات.
في شوط الثاني من المباراة كان لاعبي الاتحاد اكثر خطورة في الناحية الهجومية ووسط الميدان لتأتي الدقيقة 66 يسجل هداف الفريق اللاعب / عبدالله عوله ليرفع رصيده الى 7 اهداف ، تواصلت محاولات مهاجمي الفريقين في إضافة هدف لكن دون جدوى لتأتي الدقيقة 81 يسجل الاتحاد الهدف الثاني عن طريق اللاعب / زكريا رمضان وواصلت دقائق المباراة في تبادل الهجمات التي كانت اخطرها للاتحاد حتى أعلنت صافرة حكم المباراة بنهاية المباراة بعد مرور خمس دقائق وقت بدل ضائع بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل .
ادار المباراة في الساحة الحكم / محمد السقاف وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / احمد الصويل ، ومساعد ثاني الحكم / سعيد عبدالله محبوب والحكم الرابع / محمد سليمان الجهوري ، راقب المباراة إداريا / صلاح باوزير ، ومقيّما للحكام / صالح المدودي . وبنهاية الجولة الرابعة والأخيرة للمجموعة يكون ترتيبها على النحو التالي :
بطل المجموعة : الاتحاد بسيئون برصيد 12 نقطة
وصيف المجموعة : الوحدة بتريم برصيد 9 نقاط
فيما غادر التصفيات من المجموعة ( الاحقاف بالغرف ، هلال السويري ، الاتحاد بحورة ) .
عصر غد ستقام مباراة مرتقبة ينتظرها أيضا عشاق الرياضة ضمن المجموعة الرابعة على أرضية ملعب استاد سيئون الأولمبي وستجمع فريقي ( سيئون × البرق بتريم ) //.
من* جمعان دويل