آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-01:23ص
أخبار المحافظات

رئيس جامعة المهرة يلتقي فريق مؤسسة مواهب.

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 09:41 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة المهرة يلتقي فريق مؤسسة مواهب.

المهرة(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، فريق مؤسسة مواهب، بحضور الدكتور فائز جمعان بن مركب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور كلشات بفريق مؤسسة مواهب وزيارتهم لمحافظة المهرة، مؤكدا أن الجامعة تعمل على مد جسور التواصل والتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأعرب كلشات عن استعداد الجامعة للمشاركة في بطولة الذاكرة الخارقة، مؤكدًا أن هذه المبادرات تسهم في تطوير التعليم وتقديم بيئة ملائمة للابتكار.

من جانبه أعطى الأستاذ عبدالله جمعان ديان، المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب لمحة عن المؤسسة وطبيعة اهتماماتها وبرامجها المقدمة للطلاب الموهوبين من خلال اكتشاف مهاراتهم في مختلف المجالات والعمل على تنميتها وتأهيل الطالب لخوض غمار المنافسات على المستويين المحلي والخارجي.

ووجه ديان دعوة لجامعة المهرة للمشاركة في بطولة الذاكرة الخارقة المزمع تنظيمها قريبًا، بهدف تعزيز قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم الذهنية والإبداعية، منوها إلى أن هذه البطولة تمثل فرصة سانحة لاكتشاف المواهب وأهمية مشاركة الجامعات فيها لتعزيز التنافس العلمي.

وتهدف بطولة الذاكرة الخارقة تعزيز المهارات بين المشاركين في جميع الفئات، وتوفير ميدان للتنافس، وتعد مؤسسة مواهب الممثل الحصري للبطولة العربية للذاكرة الخارقة في اليمن.

حضر اللقاء الأستاذ طارق باجبير، مدير معهد حضرموت للموهوبين، والاستاذ يعقوب بامؤمن، مدير إدارة البرامج بالمؤسسة.