آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-12:08ص
أخبار المحافظات

لجنة التواصل بحضرموت: إذا لم تنتزع حضرموت حقوقها في ظل هذه الظروف فلن تنتزعها بعدها

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 04:21 م بتوقيت عدن

لجنة التواصل بحضرموت: إذا لم تنتزع حضرموت حقوقها في ظل هذه الظروف فلن تنتزعها بعدها

المكلا (عدن الغد) خاص:

التقت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، يتقدمهم الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري نائب رئيس اللجنة صباح اليوم الخميس في منطقة الحوطة بمديرية شبام، بتجمع أبناء قبائل آل كثير ورئيسه المهندس هشام غالب بن طالب الكثيري، وذلك ضمن برنامجها للتواصل مع المكونات والشخصيات الاجتماعية والقوى الفاعلة في حضرموت.


وفي مستهل اللقاء نقل نائب رئيس اللجنة الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري تحية رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد، موضحا أهداف لجنة التواصل وسعيها للقاء بجميع القوى الحضرمية في سبيل رفع رؤية شاملة جامعة لانتزاع حقوق حضرموت.


وشدد الجابري، على ضرورة ايجاد التوافق بين جميع القوى الحضرمية الفاعلة على هدف تحقيق مصالح حضرموت وانتزاع حقوقها، موضحا بأن المطالب التي تتبناها لجنة التواصل مطالب مشروعة، لاسيما مع حرصها على توحيد الصف لحمل هذه المطالب والخروج بحلول فعليه تخدم محافظة حضرموت وأهلها.


من جانبه المهندس هشام غالب بن طالب الكثيري، رئيس تجمع أبناء قبائل آل كثير، عبر عن ترحيبه نيابة عن التجمع بلجنه التواصل لتحقيق مطالب حضرموت مشيدا بجهودها المبذولة في سبيل توحيد الصف الحضرمي وتغليب المصلحة العامة.


ونوقشت خلال اللقاء العديد من الاطروحات التي تفضل بها الحضور بما في ذلك حرص الجميع على أن يكون لحضرموت جيش موحد يحفظ أمن واستقرار المحافظة، والتشديد على أن هذه المرحلة خاصة تستوجب الاجماع الحضرمي لكافة القوى الفاعلة دون انتقاص أو اقصاء لأي من اطرافها أو مكوناتها وقواها الفاعلة بل الجميع على مركب واحد، وإذا لم تنتزع حضرموت حقوقها اليوم في ظل هذه الاوضاع فلن تنتزعها بعدها.


إعلام اللجنة