آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-12:00ص
أخبار وتقارير

محافظ أبين والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز يناقشان آلية عمل تنظيم محطات تعبئة غاز السيارات

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 03:19 م بتوقيت عدن

محافظ أبين والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز يناقشان آلية عمل تنظيم محطات تعبئة غاز السيارات

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم مع المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن حمد بن وهيط ، في مقر ديوان السلطة المحلية محافظة ابين ، تنسيق آلية عمل تنظيم محطات تعبئة الغاز للسيارات في مختلف مديريات محافظة ابين ، تراعي السلامة المهنية وفق تصريح رسمي من الجهات الفنية المختصة، وبحضور المهندس عبدالناصر لكسر مدير دائرة التموين للشركة اليمنية للغاز ، والاخ مراد شيخ مدير منشآت عدن للغاز وممثل الشركة اليمنية للغاز محافظة ابين صالح شيخ.

وخلال اللقاء الذي عقد في ديوان السلطة المحلية محافظة ابين ، رحب المحافظ بزيارة المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز والوفد المرافق له الى محافظة ابين ، مستعرضا" أهم الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطة المحلية في المحافظة لتسير عمل محطات الغاز لتعبئة السيارات والحد من حدوث أي كوارث تضر بالبيئة والمجتمع .
مشيدا" بالجهود التي تبذل من قبل ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة ابين في تأمين مادة الغاز على مستوى مديريات محافظة ابين .
مشددا" على ضرورة ان يكون فرع مستقبل ومبنى للشركة اليمنية للغاز في المحافظة ، وسنعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل الفرع في محافظة ابين .

من جانبه أشار المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن حمد بن وهيط الى الإجراءات التي اتخذتها الشركة اليمنية للغاز في مختلف المحافظات المحررة فيما يخص محطات تعبئة السيارات بالغاز ، وفق السلامة المهنية ووفق النظم واللوائح المتبعة ولتفادي حدوث أي مخاطر للكوارث . مستعرضا" آلية عمل لتنظيم فتح محطات تعبئة الغاز للسيارات وبصورة آمنة . شاكرا" التفاعل الإيجابي والمثمر من قبل محافظ محافظة اللواء ابوبكر حسين سالم . مشيدا" بجهود ممثل الشركة اليمنية للغاز في محافظة ابين والذي يعد من الفروع المتميزة .

وتم الإتفاق على تشكيل لجنة فنية لتنظيم تواجد وعمل محطات تعبئة السيارات بالغاز في مختلف مديريات محافظة ابين تحت إشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مكونة من فريق فني من الشركة اليمنية للغاز ومدير عام الصناعة والتجارة ومدير الدفاع المدني ومدير الاشغال العامة ، وتتولى مهامة مباشرة في تحديد مكان تواجد المحاط والتأكد من استكمالها كافة اجراءات السلامة المهنية والحصول على ترخيص رسمي وفق النظم المتبعة لدى الشركة اليمنية للغاز .

حضر اللقاء مدير عام مكتب الإعلام الدكنور ياسر باعزب ومدير عام الصناعة والتجارة سالم المعلم ومدير الدفاع المدني محافظة ابين العقيد رحيم محمد سيف ونائب مدير الصناعة والتجارة محمد محول .