آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-11:39م
أخبار المحافظات

فريق فني من إدارة المنشآت بمؤسسة الاتصالات يزيل خطر برج الاتصالات بمنى خدمة المشتركين بزنجبار

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 01:43 م بتوقيت عدن

فريق فني من إدارة المنشآت بمؤسسة الاتصالات يزيل خطر برج الاتصالات بمنى خدمة المشتركين بزنجبار

ابين (عدن الغد) خالد دهمس

قام فريق فني من إدارة المنشآت بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن باعمال إزالة خطر برج الاتصالات الواقع بمبنى خدمة المشتركين بوسط مدينة زنجبار محافظة أبين جوار ديوان المحافظة القديم والذي شكا من خطره عدد من المواطنين الساكنين جوار البرج من إحتمالية سقوطه كونه قديم تم انشاءه قبل اكثر من 35 عاماً..

وقد تناولت صحيفة "عدن الغد" شكاوي المواطنين من احتمالية سقوط البرج فوق منازلهم كونه قد تعرض لبعض القذائف في حرب 2011م ولم يتم إصلاحه.

واستجابة لشكاوي المواطنين وطلب السلطة المحلية بالمحافظة بإزالة خطر البرج المتهالك قام مدير عام مكتب الاتصالات بمحافظة أبين أ. محمد أحمد رويس بالتواصل والتخاطب مع الإدارات المعنية بالمؤسسة واوضح خطر البرج وتهالكه وضرورة إزالة خطره ووعد بمتابعة الجهات المعنية في المؤسسة العامة للاتصالات على العمل على إزالته وهو ما تم تنفيذه اليوم..

عبر عدد من المواطنين الساكنين جوار البرج عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الاتصالات بابين أ. محمد رويس في تفاعله واستجابته لمناشدتهم مشيرين الى ان الاخ رويس يعمل بإخلاص وتفان وكفاءه استطاع في ظروف صعبة بعد تعرض شبكة الاتصالات للتخريب والنهب في العام 2011 والعام 2015م من إعادة تشغيلها توصيل خدمات الاتصالات على مستوى خدمات الهاتف الثابت او يمن موبايل او الانترنت لمختلف المناطق ومقدرين جهوده وكافة كوادر وعمال مكتب الاتصالات بمحافظة أبين لما ييذلونه من عمل جاد وحسن التعامل مع المشتركين وتسهيل كافة الاجراءات واحتياجات المواطنين.

وتنفيذ وعده بإزالة خطر البرج الذي كان يشكل قلق للسكان المجاورين له مع وجود الامطار والرياح والعواصف والتغير المناخي الحاصل.