آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-11:39م
أخبار المحافظات

اجتماع مثمر بين مؤسسة ثمار الخير ومديرة مدرسة الميثاق لمناقشة الإصلاحات المدرسية

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 01:32 م بتوقيت عدن

اجتماع مثمر بين مؤسسة ثمار الخير ومديرة مدرسة الميثاق لمناقشة الإصلاحات المدرسية

ابين (عدن الغد) خاص

عُقد في مدرسة الميثاق اجتماعٌ هام بين فريق مؤسسة ثمار الخير ومديرة المدرسة،الاستاذة ولاية الشحيري لمناقشة الإصلاحات المهمة التي ستقوم بها المؤسسة وذلك بهدف تحسين بيئة التعليم وتلبية احتياجات المدرسة.

افتتح الاجتماع مديرة المدرسة مؤكدةً على أهمية التعاون بين المؤسسات الاجتماعية والمدارس في دعم التعليم وتعزيز العملية التعليمية.

وأشادت بدور مؤسسة ثمار الخير في تقديم الدعم اللازم للمدارس والمجتمعات المحلية.

من جهته، قدم فريق مؤسسة ثمار الخير، عرضًا شاملًا حول الخطط الإصلاحية المزمع تنفيذها، والتي تشمل تطوير المرافق التعليمية، وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة، وتأهيل كادر المعلمين. وقد أشار ( رئيس فريق مؤسسة باقادر إلى أهمية تعاون المجتمع المحلي ورفع المستوى التعليمي للطلاب، من خلال توفير بيئة تعليمية ملائمة تحفزهم على التعلم والابتكار.

وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الخطوات الفورية، تشمل إجراء تقييم شامل للمرافق الحالية للمدرسة، وتحديد المتطلبات اللازمة لتحسينها. كما وضع الفريق جدولًا زمنيًا لتنفيذ الإصلاحات ومتابعتها بصورة دورية.

وفي ختام الاجتماع، اشادة مديرة المدرسة الأستاذة ولاية الشحيري عن شكرها العميق لمؤسسة ثمار الخير على جهودها، مشيدةً بالتزامهم بالعمل معًا من أجل مستقبل أفضل للطلاب. وأكد فريق المؤسسة التزام المؤسسة بالاستمرار في دعم المدارس والمساهمة في تطوير التعليم في المنطقة.