آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-08:42م
أخبار وتقارير

المؤتمر الشعبي العام بالجوف يستنكر التصرفات التي أقدم عليها حسين شيطف

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 12:01 ص بتوقيت عدن

المؤتمر الشعبي العام بالجوف يستنكر التصرفات التي أقدم عليها حسين شيطف

(عدن الغد)خاص.

أدانت قيادة وأعضاء اللجان الدائمة للمؤتمر الشعبي العام في محافظة الجوف التصرفات القبيحة التي أقدم علي فعلها المدعو حسين محمد شطيف.

وأصدرت القيادة بيانًا مهمًا جاء فيه:

تدين وتستنكر  قيادة وأعضاء اللجان الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف التصرفات غير القانونية للمدعو حسين محمد شطيف الذي منح  عضو اللجنة الدائمة الرئيسية بعد انضمامه من حزب البعث العربي .

المذكور   أقدم على تنصيب نفسه قائماً بأعمال فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بشكل مخالف للوائح التنظيمية والنظام الداخلي وانه لم يكن هناك اجتماع الا في مخيلة المذكور .

وتؤكد قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام محافظة الجوف حرصها علي  عدم السماح لشق صف المؤتمر و التزمنا باللوائح الداخليه فتخذنا العمل التنظيمي في نطاق الشرعية  خلال  التسع السنوات قيادة جماعي مشترك بين أعضاء اللجان  الدائمة و الهيئة التنفيذية في المحافظة و عضو الأمانة العامة وسوف يستمر العمل حتي تتم  قيادة للفرع وفق اللوائح والنظام الداخلي  .

تدعو قيادة المؤتمر الشعبي العام كافة الأعضاء والقيادات إلى التكاتف والالتزام بالأنظمة واللوائح، والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على وحدة وتماسك المؤتمر الشعبي العام في محافظة الجوف.

وندعوا القوي السياسية و وسائل الإعلام عدم التعاطي مع هذه الأعمال التي تهدم العمل السياسي .

و نحتفظ بالحق القانوني أمام الجهات في مقاضاة كل من انتحل أو ارتكب مثل هذه الأعمال بحق المؤتمر .

الاربعاء الموافق 2024/9/11

صادر قيادات وأعضاء اللجان الدائمة للموتمر  

عنهم /الهيئة التنفيذية للمؤتمر محافظة الجوف .