آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-07:58م
رياضة

شباب مرخة يمطر شباك قناء رضوم بسداسية في بطولة الدرجة الثالثة بشبوة

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 10:19 م بتوقيت عدن

شباب مرخة يمطر شباك قناء رضوم بسداسية في بطولة الدرجة الثالثة بشبوة

عتق (عدن الغد) عادل القباص:



اكتسح الفريق الكروي بنادي شباب مرخة نظيره قناء رضوم بسداسية مقابل هدف شرفي في اللقاء الجماهيري الذي أقيم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر الثلاثاء، وذلك ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة في المجموعة الأولى.

وشهدت مجريات المباراة في شوطها الأول تفوقًا واضحًا لأبناء مرخة المرصع بالنجوم المحترفين، حيث افتتح اللاعب شوقي سيف مهرجان الأهداف مبكرًا عند الدقيقة الخامسة من شوط المباراة الأول، وعزز زميله عمر الرفاعي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 21 بعد أن صنع لهما الهداف ناصر حقروص، فيما قلص قناء الفارق بهدف أصيل حبتور من هجمة مباغتة عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب مرخة (2/1).

وفي الشوط الثاني، ظل شباب مرخة هو المسيطر بالطول والعرض على أجواء المباراة من حيث النتيجة واستغلال الفرص، حيث تمكنت الكتيبة الحمراء من تسجيل أربعة أهداف بواسطة الهداف نبيل المسدس، الذي سجل هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة 2 من زمن الشوط الثاني، والظهير الطائر شوقي أحمد سيف في الدقيقة 15، والبديل رضاء خالد المهندس في الدقيقة 25، قبل أن يختتم مهرجان التسجيل اللاعب نبيل المسدس بالهدف السادس في الدقيقة 29.

وبهذا الفوز تصدر شباب مرخة المجموعة الأولى بامتياز برصيد (9) نقاط، فيما جاء قناء في المركز الثاني ومتأهلًا للدور الثاني برصيد (6) نقاط.