آخر تحديث :
رياضة

الجيل والفجر يكتفيان بالتعادل سلباً في تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين للموسم 2022- 2023م

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 09:03 م بتوقيت عدن

الجيل والفجر يكتفيان بالتعادل سلباً في تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين للموسم 2022- 2023م

زنجبار (عدن الغد) احمد بن طالب


تعادل فريقا الجيل الصاعد و الفجر الجديد سلبا" في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الاربعاء على ملعب البلدية بالعاصمة زنجبار ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي تضم اليهم الدرجاج والسد باتيس.

ضمن تصفيات الدرجة الثالثة لأندية محافظة أبين للموسم 2022 - 2023 م والتي تقام تحت إشراف إتحاد كرة القدم فرع أبين ، وتلعب بنظام الكل مع الكل ويتأهل بطل ووصيف المجموعة إلى الدور الثاني.

شهدت المباراة في شوطها الاول حماس وتبادل كروي متوسط الاداء كانت الافضليه فيه للفجر الذي استطاع من سيطره على اكثر من نصف شوط المباراة واضاع فرص منها كرات ثابته تصدى لها حارس مرمى الجيل العيسي ، بينما تخلص لاعبو الجيل من الضغط وبدى يشك خطر على مرمى الفجر واضاع فرص لتسجيل لينتهي الشوط من دون اهداف.

وفي مجريات الشوط الثاني والذي اجرى فيه مدرب الجيل الحالي الكابتن عبدالرؤوف مدوباء ومساعدة محسن محمد موكس عدت تغييرات كان ابرزها في خطوط الهجوم ، تغير مجرى لعب المباراة وسيطر الجيل على مجريات المباراة واضاع اخطر فرصة كانت من هجمة مرتده كسر فيها اللاعب هشام القاعي التسلل الا انها لم تترجم ألى هدف لتهدر الفرصه في وقت قاتل ، لتسمر المباراة هجمة هنا وهجمة هناك اضاع الفريقين عدد من الفرص الثمينه لتنتهي صافرة حكم المباراة معلنا" عن نهاية المباراة بوقتها الاصلي بتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة يكون ترتيب المجموعة الاولى مؤقتا"
الدرجاج 3 نقاط و هدفين
الجيل نقطة.
الفجر نقطة.
السد باتيس دون نقاط
الكل لعب مباراة واحده والمتبقيه لهم من مباريتين.

أدار المباراة تحكيميا":-
حكم ساحة/رامو احمد منصور.
مساعد اول/ علي عبود.
مساعد ثاني / محمد جبران.
رابع الحكام / معاذ الخضر .
مراقب الحكام / خالد جنيد.