آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-07:47م
أخبار المحافظات

وكيل أول محافظة تعز يناقش مستوى الأداء والانجاز في تنفيذ المشاريع الخدمية بمديرية القاهرة

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 08:54 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يناقش مستوى الأداء والانجاز في تنفيذ المشاريع الخدمية بمديرية القاهرة

تعز (عدن الغد) خاص

ناقش وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم، مستوى الأداء بمديرية القاهرة في عدد من الجوانب الخدمية والتنموية بالمديرية.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح، ونائب مدير عام الاشغال مدير ادارة الاسواق صادق الطويل ، شدد الوكيل المخلافي على أهمية إعطاء المشاريع الخدمية والتنموية الأولوية تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومحافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

واكد المخلافي على اهتمام السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة بتحسين الأوضاع الخدمية في جميع مديريات المدينة وغيرها من المديريات الاخرى وتحسين مستوى الايرادات والتي ستسهم على تلبية احتياجات المديرية وفق الإمكانيات المتاحة، دتعياً الجميع الى التكاتف والتلاحم وتوحيد الجهود .

واكد الاجتماع على أهمية صيانة الشوارع المتهالكة والعمل على ردم الحفريات وصيانة شبكة الصرف الصحي بالتنسيق والتعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والعمل على ترتيب الأسواق البديلة وتخفيف الازدحام الناتج عن زيادة إقبال الزائرين من المحافظة وسكان المحافظة الى المدينة بعد فتح طريق جولة القصر .

من جهته اوضح القائم باعمال مدير مديرية القاهرة الأستاذ عبدالملك أمين الجهود التي بذلت في جانب ازالة العشوائيات من شارع 26 وصيانة شبكة الصرف الصحي بالشراكة مع المنظمات والجهات الداعمة وكذا مشروع انارة عدد من شوارع المديرية حيث بلغت تلك التدخلات 370 الف دولار ، مشيرا الى استكمال الاجراءات في البدء بصيانة الشوارع بحسب الأولوية.

كما استمع الوكيل المخلافي من مدير شرطة السير ومدير الاسواق وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذيه بالمديرية الى عدد من المقترحات والخطط التي تستوجب مضاعفة الجهود بالتنسيق مع المديريات في المدينة والعمل وفق خطة مزمنة لانجاز المهام وانجاز ماتم الاتفاق عليه لتحقيق الاهداف المرجوة .