آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-07:17م
أخبار عدن

رئيس التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يقوم بعملية نزول إلى المعهد العالي للغات بعدن

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 06:57 م بتوقيت عدن

رئيس التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يقوم بعملية نزول إلى المعهد العالي للغات بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الأربعاء الموافق11سبتمبر2024م الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج رئيس دائرة التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية وضمن برنامج النزول المخطط له بالنزول إلى المعهد العالمي للغات في منطقة الممدارة بمحافظة عدن.

وفي بداية اللقاء نقل الدكتور فؤاد تحيات رئيس الأستاذ خالد عبدالله حسين هرم إلى جميع المتدربات والمدربة صالحة وقيادة المعهد والعاملين فيه، مؤكدًا أن رئيس الاتحاد يتابع العملية التدريبية عن كثب، ويثني على الجهود المبذولة.

واطلع رئيس دائرة التدريب والتأهيل أثناء نزوله على عملية التدريب التي تنفذ بالشراكة مع صندوق رعاية المهارات واتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

واستمع إلى إنطباعات المتدربات حول دورة الخياطة حاثًا المتدربات على المزيد من بذل الجهود والتميز بالعمل وإظهار مهاراتهن وإبداعهن في العمل، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المدربة، وتميز المتدربات تحت قيادة وإشراف وتدريب المدربة صالحة، التي تسعى جاهدة إلى تحقيق أهداف البرنامج في إثراء المادة برفدها بالمعلومات النظرية والتطبيقية، وقام الدكتور فؤاد بملاحظة الأعمال التي تم إنجازها، وقدم شكره للمدربة والمتدربات وقيادة المعهد.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية النزول إلى مراكز التدريبية للخياطة تأتي تحقيقًا لتلك الخطة التي وضعتها دائرة التدريب والتأهيل للإشراف والتوجيه، من أجل الإرتقاء بالعمل والمتابعة والتقييم لبرنامج الخياطة وتقييم الأداء، والتأكيد على أهمية إكتساب المهارات التي تظهر تميزهن وقدرتهن على تقديم أفضل الإبتكارات والإبداعات في الخياطة وملامسة الأذواق وكل جديد، معتبرًا إن الدورة ماهي إلا مقدمة لفتح أذهان المتدربات للإطلاع والمثابرة ودعاهن إلى المزيد من الإطلاع من خلال ما توفره وسائل الاتصال الحديثة من معلومات ثرية إن هن أردنا التميز والإبداع.