آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-06:53م
أخبار المحافظات

لحج.. وصول فريق مسح واستطلاع من مؤسسة الجبل الخيرية إلى منطقة الخداشية بطور الباحة

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن

لحج.. وصول فريق مسح واستطلاع من مؤسسة الجبل الخيرية إلى منطقة الخداشية بطور الباحة

(عدن الغد) خاص:



استقبل مدير عام مديرية طورالباحة م/ لحج، الأستاذ عفيف الجعفري، وبمعية منصور الصماتي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، فريق مسح واستطلاع من مؤسسة الجبل الخيرية، المكونة من الأستاذ رامي ثابت ومرافقيه.

وقال المدير العام الجعفري نتشرف اليوم باستقبال فريق مؤسسة الجبل، الذي يهدف الى رفع دراسة مسح واستطلاع شامل للاحتياجات اللازمة لتأهيل مدرسة الشهيد محمد أحمد قائد في منطقة الخداشية، كالتسوير وبناء فصول جديدة وتأثيث وبعض التدخلات.

وأكد الجعفري أن قيادة السلطة المحلية ستكون عوناً وسنداً لكل التدخلات التنموية، ومنها هذا التدخل لمدرسة الشهيد أحمد محمد قائد (الخداشية)، الذي سيخفف من معاناة الطلاب، ويسهم في الارتقاء بالعملية التعليمة بالمدرسة.

وتقدم المدير العام الجعفري بالشكر الجزيل لقيادة وعمال مؤسسة الجبل التي تولي هذا الصرح التعليمي بالغ الاهتمام، كما وجه الشكر الجزيل لكل من تعاون وساعد وأسهم في هذا التدخل للمدرسة.

رافق المدير العام ورئيس المجلس الانتقالي الأستاذ فضل علوة مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، والشيخ محمد هواش العطوي نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، والأستاذ فايز عقلان رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي مدير مكتب الشهداء، وجميل الشوهه مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، والأستاذ علي الطهيش عضو المجلس المحلي، والأخ مختار عبدالله هادي رئيس مجلس الآباء بمدرسة الخداشية، وجمع من أبناء المنطقة.