آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-05:22م
شكاوى الناس

والد طالب متفوق يوجه رسالة إحتجاج لمحافظ عدن

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 10:09 ص بتوقيت عدن

والد طالب متفوق يوجه رسالة إحتجاج لمحافظ عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عبر الزميل ياسر حسن - والد الطالب عمار ياسر الحاصل على المركز الأول في الثانوية العامة العام الماضي - عبر عن استغرابه واستيائه من تصرفات محافظ العاصمة عدن أحمد لملس ، ففي حين لم يكرّم المحافظ الطالب الأول في الثانوية العامة العام الماضي ، نراه اليوم يكرم الطالبة الأولى في عدن ويحتفي بها ، في تصرف غريب وعجيب .
وقال الزميل ياسر في منشور له على فيس بوك مالكم كيف تحكمون، يامحافظ العاصمة عدن، العام الماضي ابني عمار حاز على المركز الأول في الجمهورية وفي عدن وبنسبة 99,88 ولم يتم تكريمه أو حتى التواصل معه ، بل ذهبتم حينها للاتصال بالأول في محافظة شبوة ونسيتم الأول في محافظتكم وفي الجمهورية، وهذا العام تكرمون الأولى وتحتفون بها ، ألا تعلمون أن هذا تمييز وقد يؤثر على الطالب علميا ونفسيا، نريد أن نعرف لماذا هذه الموازين المختلة لديكم ؟ وأين تعلّمتم الإدارة والسياسة .
وأكد ياسر حسن في ختام منشوره أن ولده عمار لم يحصل على أي تكريم رسمي حتى الآن ، كما إنه لم يتحصل على منحة دراسية في الخارج رغم متابعة ذلك في وزارة التعليم العالي منذ أكثر من عام .
وناشد الرئيس رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بتكريم ولده وكل أوائل الجمهورية للعام الماضي والتوجيه بسرعة إعطائهم المنح الدراسية المستحقة لهم .