آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:45م
أخبار عدن

الدكتور عصام المقبلي يشيد بطاقمه الفني والإداري ويوزع مكافآت مالية رمزية

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 11:21 م بتوقيت عدن

الدكتور عصام المقبلي يشيد بطاقمه الفني والإداري ويوزع مكافآت مالية رمزية

عدن(عدن الغد)منصور عامر

تحت رعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس عقد اليوم الثلاثاء العاشر من سبتمبر في الإدارة العامة لمحو الأمية في عدن الاجتماع الدوري لمديري إدارة محو الأمية بالمديريات والموجهين بالمديريات ومديري الادارات في الإدارة العامة تم من خلاله مناقشة تقرير الموجهين بالمديريات في أداء المراكز .

وأشاد الدكتور عصام بالتقارير المرفوعة من قبل التوجيه والتي عرضت تقريرها عن الأداء بالمراكز ونسبة الحضور واعداد الدارسين في المراحل المختلفة، وتم مناقشة بعض الأمور الفنية في المراكز وأدائها وأداء مركز التعليم المستمر في مديرية دارسعد .

كما ناقش الاجتماع الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية الذي صادف الثامن من سبتمبر والاحتفال به من خلال النزول للمراكز وتكريم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة .
وقال الدكتور عصام: لكم ان تفخروا أن خريجات محو الأمية تحصلن على أعلى المعدلات في الثانوية العامة وهن متجهات للتحصيل العلمي الجامعي
وقال هذه مخرجاتكم المتميزة وقد تم
تكريمهن من قبلنا بمشاركة قيادة السلطة المحلية مديرية المنصورة متمثلة بالأستاذ الرائع مدير المديرية الأستاذ الداؤودي .

كما وجه الدكتور شكره لمدير محو الأمية في الشيخ عثمان الاستاذ جلال محجوب وطاقمه في مركز المصموم ممثلا بالاستاذة تيريزا والأستاذة مروى ودورهم في تكريم خريجات الصف السابع والمنتقلات للصف الثامن وأشاد بحفل التكريم البسيط الممتع .

وقال للموظفين لقد تميز عملكم في كل المديريات دون استثناء وأصبح الكل يشيد بأدائكم وجهدكم
تميزنم في أصعب الظروف
ونقلتم فكرة للجميع أنكم أسرة واحدة متماسكة لها طموحها وأهدافها التي لاتعرف غير النجاح وفي هذا الأثناء نقل لهم تحيات وتقدير قيادة المحافظة ممثلة بوزير الدولة محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وطاقم المكتب التنفيذي،
وفي نهاية الاجتماع تم توزيع مبالغ مالية رمزية لجميع الطاقم الفني والاداري.