آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-02:05م
أخبار المحافظات

الضالع.. إختتام الدورة التدريبية للشباب في خطوات التخطيط والتخطيط الاستراتيجي.

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 08:49 م بتوقيت عدن

الضالع.. إختتام الدورة التدريبية للشباب في خطوات التخطيط والتخطيط الاستراتيجي.

الضالع(عدن الغد)خاص:

.بحضور مدير عام الشباب والرياضة الاستاذ غسان قزة والأستاذ عايد محمود مدير عام الشؤون الاجتماعية والاستاذ رايد علي شايف مدير الاعلام بالمجلس الانتقالي إختتمت ظهر اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024م الدورة التدريبية في مجال التخطيط لعدد 25 من شباب الضالع والتي تقيمها جمعية أبناء مدينة الضالع التنموية وبدعم من صندوق رعاية الشباب بالمحافظة .

وفي الدورة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر 2024م تعلم فيها المتدربون الكثير من مهارات التخطيط الاستراتيجي على يد المدرب الدكتور عبدالله كريدي خبير التدريب والتنمية البشرية.

وفي ختام الدورة تحدث الأستاذ فارض شكري مرحبا بجميع الضيوف الحاضرين والجهات الداعمة للجمعية وكل من شارك في إنجاح هذه الدورة وقدم لها الدعم اللوجستي من مدرب و عاملين .

كما تحدث الأستاذ غسان غزة مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة إلى الشباب المتدربين قائلاً: (إننا اليوم فخورون بتواجدكم في هذه الدورة والتي تثبت مدى حرصكم وإهتمامكم بتنمية مهاراتكم وصقلها من خلال إكتساب المزيد من المعلومات والخبرات التي تضمن لكم النجاح في الحياه العملية وتطبيقها على أرض الواقع . كما نعدكم بمزيد من الدورات التأهيلية التي تستهدف الشباب وتعينهم على تحسين واقعهم المعيشي والحياتي ).

كما عبر المتدربين عن شكرهم وإمتنانهم لإدارة الجمعية والجهة الداعمة للدورة وعن مدى الإستفادة التي حققوها من هذه الدورة في مجال التخطيط الإستراتيجي ، متمنين مزيد من الدورات والورش التأهيلية التي تنفع الشباب وتعينهم على تحسين وضعهم ووضع مجتمعهم.

وفي الأخير تم منح الشباب المشاركين شهادات مشاركة من إدارة الجمعية. بالإضافة إلى شهادتي شكر للاستاذ غسان قزة والدكتور عبدالله كريدي مدرب الدورة.

حضر الإختتام كلا من :
الاخ مصطفى البيضاني أمين عام الجمعية.
الأستاذ محمود عبدالحكيم مسؤول التدريب والتأهيل بالجمعية
عبدالصمد الحريري المسؤول المالي للجمعية
فكري عبيد سكرتير الجمعية.


*من عبدالسلام السييلي