آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-12:13م
أخبار المحافظات

مدير عام قعطبة يشرف على ازالة الاستحداثات والبناء العشوائي داخل الشارع بالدائري الغربي بالمدينة

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 02:38 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يشرف على ازالة الاستحداثات والبناء العشوائي داخل الشارع بالدائري الغربي بالمدينة

قعطبة (عدن الغد) علي عميران

تحت اشراف وحضور مديرعام قعطبة الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري تم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر إزالة البناء والاستحداثات العشوائية ،والمخالفة داخل حرم الشارع ،والمخططات من قبل بعض المواطنين داخل الشوارع، والمداخل الرئيسية للمدينة بالدائري الغربي غرب قعطبة .

وخلال اعمال الازالة اكد المدير العام بان اعمال الازالة للبناء العشوائي المخالف بالشارع يهدف الى تنظيم الشوارع واظهارها بصورة جمالية ويساهم في تخفيف حالة الازدحام والعمل من اجل الحفاظ على شوارع ،ومداخل المدينة موجها في الوقت ذاته الجهات المختصة بسرعة استكمال الاجراءات القانونية في ازالة الاستحداثات ،والاعتداءات الغير قانونية على الشوارع بالمدينة.

واكد المدير العام الشاعري بان السلطة المحلية لن تتهاون مع اي شخص قام بالبسط، والبناء بشكل مخالف ،بالشوارع العامة ،والبناء فيها بشكل عشوائي وان كل عمليات البسط، والبناء العشوائي، الغير قانوني مصيرها الإزالة طال الوقت أو قصر، وانه سيتم ازالتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بمخالفة ذلك، ومعاقبة كل من يثبت تورطه، أو تواطئه في اداء، واجبه من الجهات المعنية.

داعيًا جميع المواطنين بالحفاظ على شوارع، ومداخل المدينة، وابلاغ السلطة المحلية ،ومكتب الاشغال باي اعتداءات، وبناء عشوائي بشوارع ومداخل المدينة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية حيال من قام بذلك.


رافق المدير العام مدير الضرائب نايف الصيادي ومدير الاعلام علي عميران.


مكتب اعلام م قعطبة