آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-11:32ص
أخبار عدن

بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في كريتر بعدن

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 12:37 م بتوقيت عدن

بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في كريتر بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

أفتتح بنك عدن للتمويل الأصغر، اليوم الثلاثاء فرعه في مدينة كريتر، وذلك في إطار توسيع شبكة خدماته على مستوى مديريات العاصمة عدن وتسهيل وتقديم خدماته المالية والمصرفية لكل أبناء المحافظة.

وجرى افتتاح البنك من قبل إدارة البنك، بعد تجهيزه وفق أحدث التقنيات ورفده بأحدث الأنظمة، وكادر وظيفي مؤهل، بما يمكنه من تقديم افضل الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع بكل سهولة ويسر أمام الجمهور.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد بالعاصمة عدن في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار على مستوى مديريات العاصمة عدن وتمكين الجمهور من خدماته بكل سهولة ويسر للمستفيدين، سواء عبر فتح الحسابات أو الخدمات المالية والمصرفية وتمويل المشاريع، أو الحوالات الإنسانية التي تقدمها المنظمات، إضافة إلى تسليم المرتبات للمرافق الحكومية.

وتعتبر خطة الانتشار على مستوى مديريات العاصمة عدن ضمن الخطة الشاملة للانتشار والتوسع على مستوى المحافظات الاخرى التي شهدت افتتاح فرع محافظة لحج منذ ايام وستشهد افتتاح فروع في المحافظات الأخرى خلال الفترة القادمة، ليتمكن البنك من تقديم خدماته المالية والمصرفية بكل سهولة ويسر وبحيث تكون متاحة أمام الجميع في مختلف المحافظات.

يشار إلى أن بنك عدن للتمويل الأصغر، يتميز بالشمول المالي، حيث سبق وحصل على جائزة الشمول المالي كأفضل بنك يمني في الشمول المالي للعام 2023م والممنوحة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، إضافة إلى منهجه الثابت على جعل خدمة المجتمع في سلم أولوياته، والتعاون في تقديم خدمته للمحتاجين عبر الحوالات الإنسانية المقدمة من المنظمات أو صرف مرتبات موظفي المؤسسات الحكومية التي نال ثقتها في تسليم المرتبات حسب إعلان البنك المركزي اليمني والاتفاقيات مع تلك المرافق والمؤسسات.