آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-10:32ص
أخبار المحافظات

مدرسة 22 مايو للبنات بجثمة تحرز المركز الأول في مهرجان خشبة المسرح للمسرح المدرسي بحضرموت

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 07:14 ص بتوقيت عدن

مدرسة 22 مايو للبنات بجثمة تحرز المركز الأول في مهرجان خشبة المسرح للمسرح المدرسي بحضرموت

(عدن الغد)خاص:

حققت مدرسة 22 مايو للبنات للتعليم الأساسي بمنطقة جثمة بمدينة سيئون المركز الأول مشترك مع مدرسة الجلاء بالشحر في منافسات المرحلة النهائية من مهرجان خشبة المسرح للمسرح المدرسي الذي نفذته مؤسسة حضرموت للثقافة بالتعاون مع مكتبي وزارة التربية والتعليم بوادي وساحل حضرموت وفروعهما في المديريات السبع المستهدفة من وادي وساحل حضرموت ضمن خطة المؤسسة في خلق حركة مسرحية في حضرموت والوطن. الذي اختتم مساء الخميس المنصرم 5 سبتمبر بمدينة المكلا وإعلان الفائزين وتكريمهم .

وأوضحت مديرة المدرسة الأستاذة / عنود عبد مدفع ان تتويج مدرسة 22 مايو للتعليم الأساسي بالمركز الأول مشترك في هذا النشاط عن المسرحية التي حملت عنوان { يا ليتك تعود فأعدل عما أقول } ، من تأليف وإخراج الأستاذة / أميرة باجبير ، التي حصلت أيضا على جائزة أفضل وأحسن اخراج ، كما حصلت الطالبة / جنى محمد الشريف على أفضل ممثلة .

وعبرت مديرة المدرسة الاستاذة / عنود عن السعادة الغامرة لإدارة والطاقم التعليمي وطالبات المدرسة بهذا الإنجاز التي حققته المدرسة في هذا المهرجان المسرحي بعد تأهلها عن مديرية سيئون ثم المحافظة وهذا الترتيب ، مقدمة شكرها وتقديرها لطاقم المسرحية والجهود التي بذلتها الأستاذة الفاضلة / اميرة باجبير في تدريب الطالبات حتى الوصول الى هذا التتويج وهو شرف ليس لمدرسة 22 مايو للبنات هذا المركز لجميع مدارس التعليم الأساسي بالمديرية والوادي والصحراء .

وأكدت الأستاذة / عنود ان النشاط الا صفي متواصل في المدرسة وليس على حساب التعليم العام في جميع الأنشطة وتشارك المدرسة في جميع المسابقات والفعاليات العامة التي ينظمها قسم الأنشطة بالمديرية ، مؤكدة إن المدرسة تمتلك العديدات من المواهب من الطالبات في مختلف الأنشطة //.