آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-10:04ص
رياضة

سيئون يقلب تأخره بهدف الى فوز على ريبون في تصفيات ثالثة الوادي

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 06:57 ص بتوقيت عدن

سيئون يقلب تأخره بهدف الى فوز على ريبون في تصفيات ثالثة الوادي

(عدن الغد)جمعان دويل:

حقق فريق سيئون فوزا صعبا على فريق ريبون حريضة في المباراة التي جمعته عصر يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024م على أرضية استاد سيئون الأولمبي في تصفيات اندية الدرجة الثالثة لأندية حضرموت الوادي ضمن المجموعة الرابعة.

حيث استطاع سيئون ان يقلب تأخره بهدف سجل من علامة الجزاء في شوط المباراة الأول بقدم لاعب ريبون / طه حسين الحبشي ، فيما عادل سيئون النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب / مهند ابوبكر باعكابة وفي شوط المباراة الثاني استطاع سيئون من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب / عبود علي بن دحمان .

بتلك النتيجة التي انتهت بها المباراة بهدفين مقابل هدف يواصل سيئون فوزه وصدارته لمجموعته الرابعة التي تضم ( سيئون ، البرق ، ريبون ، الاحرار بتاربة ، الشعلة ) ، في مباراته الثالثة برصيد 9 نقاط ، ليضمن تأهله الى دور الثمانية من البطولة ،فيما بقي ريبون حريضة على رصيده السابق 4 نقاط من اربع مباريات وانها جميع مبارياته في المجموعة ( بفوز وتعادل وخسارتين ) ، فيما بقي لفريق سيئون مباراة واحدة مع فريق البرق ، وهي المباراة التي ستحدد بطل ووصيف المجموعة .

ادار المباراة في الساحة الحكم / أنور باحارثة ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / عبدالرحمن علوان ، مساعد ثاني الحكم / عامر بن قفلة ، والحكم الرابع / عبدالله قندوس ، راقب المباراة إداريا / فرج بن كده ، ومقيّما للحكام / سالم سعد .

الجولة الرابعة والأخيرة ستنطلق عصر يوم الخميس القادم 12 سبتمبر 2024م بإقامة مباريتان في ختام مباريات المجموعة الأولى ، المباراة الأولى سيحتضنها ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون وستجمع ( الاتحاد بسيئون × الوحدة بتريم ) ، الفريقان ضمنا التأهل عن المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط لكل منهما وتلك سوف تحدد بطل ووصيف المجموعة .

فيما ستقام المباراة الثانية في نفس التوقيت سيحتضنها ملعب البرق بتريم وستجمع فريقي ( الاحقاف بالغرف × الهلال بالسويري ) ، وهي مباراة تحصيل حاصل للفريقين //.