آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار المحافظات

لحج..مدير عام طور الباحة يستقبل فريق هندسي ويزور منطقة شعب.

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 09:33 م بتوقيت عدن

لحج..مدير عام طور الباحة يستقبل فريق هندسي ويزور منطقة شعب.

لحج (عدن الغد) خاص

استقبل اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024م مدير عام مديرية طورالباحة محافظة /لحج، الاستاذ عفيف الجعفري في مكتب إدارة المياة بالمديرية، الفريق الهندسي التابع لمؤسسة اتش اس للاستشارات الهندسية (HS GRO UP)، المكون من المهندس الميكانيكي جول جمال، والمهندس الفني محمد الضريمي، والمهندس حسام شيخان، وادارة العلاقات العامة الاستاذ عبدالله المغربي، المكلف بعمل دراسات اعادة تاهيل مشاريع المياه بالمديرية.

وخلال إطلاعه على عمل الفريق أكد المديرالعام "الجعفري"، أن عمل الدراسات لمجال المياه، يمثل احتياج وعامل اساسي، سيساهم في تسهيل تدخلات المنظمات المانحة لتنفيذ عدد من المشاريع في المديرية،خصوصاً عندما تكون هناك دراسات جاهزة ومفصله وواضحه.

وقدم مدير عام المديرية الشكر والتقدير للاخ المهندس مجيب الشعبي على دوره ومتابعته الحثيثة لايصال الفريق الهندسي لمكتب مؤسسة اتش اس للاستشارات الهندسية، شاكراً للمكتب الهندسي مأسوف يبذلوه من جهود، من اجل تجهيز الدراسات اللازمة، التي تعتبر الخطوة الأولى، لتسهيل تدخلات المنظمات، ولتحقيق تحسين الخدمات العامة للمواطنين بالمديرية واهمها المياه التي تعتبر العمود الأساسي لحياة واستقرار المجتمع.

وطالب "الجعفري" المنظمات والصناديق المانحة إلى سرعة تدخلاتهم، واعتماد المزيد من المشاريع المهمه على مستوى مختلف مناطق المديرية ،مثمناً كل الجهود التي تبذل وتساعد وتسهم، من أجل تحسين الخدمات لمواطني المديرية.

من جانبه فريق الدراسات أكد بأن عمل الدراسة ستكون تحت إشراف السلطة المحلية بطور الباحة، والمؤسسه المحلية للمياه بالمديرية وبتصاميم حسب الكميات والمساحات للفريق الهندسي التابع لمكتب الموسسة بحيث تكون ذات جودة ودقه عالية.

هذا وثمن مدير مكتب المياه في المديرية والحاضرين كافة الجهود التي يبذلها المدير العام بالمديرية، لمتابعته واهتماماته، التي سوف تتكلل بنجاحات كبيره ان شاءالله، بعد رفعها إلى المنظمات والجهات المانحة، من اجل اعتماد المزيد من المشاريع خلال القريب العاجل.

وبعدها توجه مدير عام المديرية والفريق الزائر الى منطقة شعب لتلمس إحتياجات المنطقة التي تعاني من أزمة في مجال المياة، حيت بداء النزول من قرية القويضة حتى اسفل الوادي للاطلاع عن احتيجات الأهالي عن قرب.

وقال الجعفري إن منطقة شعب بحاجه الى تدخلات عاجله خصوصاً في مجال المياه وعمل الحواجز لحماية الاراضي الزراعية التي تضررت بسبب السيول.

واعداً ابناء شعب بأنه سوف يبذل جهوده لتقديم احتياجاتهم للداعمين وان تكون من اولويات السلطة المحلية بالمديرية.

حضر اللقاء ورافق المدير العام
مدير المؤسسة المحلية للمياه عبد الوهاب شعلان ومدير مستشفى طور الباحة صدام الدبيش ومدير الدائرة السياسية في المجلس الإنتقالي بالمديرية محمد حميد الشعبي.

استقبلهم في منطقة وادي شعب رئيس التيار الوطني للتصحيح والبناء
الصحافي باسم الشعبي وشيخ منطقة القويضة صدام عبد الحميد الشعبي والاستاذ عدنان خضروعدد من اهالي المنطقة