آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار المحافظات

لحج.. مدير عام الواجبات الزكوية في نزول ميداني للعاصمة الحوطة يشدد على تفعيل تحصيل الموارد الزكوية

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 09:05 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام الواجبات الزكوية في نزول ميداني للعاصمة الحوطة يشدد على تفعيل تحصيل الموارد الزكوية

لحج(عدن الغد)خاص:

في أول نزول ميداني له لتفعيل ادارات الوجبات الزكوية بفروع المديريات .. حيث عقد اليوم الاثنين اجتماع جمع مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بمحافظة لحج الشيخ حسين الجوهري و مدير عام مديرية العاصمة الحوطة الأستاذ سامي الجبلي ومدير مكتب المالية ومدير قسم الواجبات في المديرية وموظفي المكتب ..حيث تطرق اللقاء إلى تفعيل تحصيل الموارد الزكوية بالمديرية وتفعيل عمل الإدارة والموظفين والعمل بروح الفريق الواحد حتى تأتي نتائج التحصيل الإيجابية ..

ووقف الاجتماع على أهم الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عمل فريق التحصيل بالمديرية والذي أكد الاجتماع على تذليلها ومخاطبة مدراء المديريات ومدراء الشركات والمصانع بالتعاون مع فريق التحصيل الزكوي دون تأخير وفق القانون المتبع ..

كما أكد الإجتماع على عملية الحصر ووضع قاعدة بيانات معلوماتية عامة لكافة المنشئات والمحلات التجارية والصرافة في في مديرية الحوطة ياتي ذلك النزول ضمن خطة عمل للإدارة العامة الواجبات في المحافظة تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي لتفعيل دور المكاتب التنفيذية ورفع مستوى العمل بمختلف الجوانب الخدمية والتنموية وغيرها من المكاتب خدمة للصالح العام ..

وخراج الإجتماع بجملة من القرارات التي تخدم العمل وتفعيل الموارد والتعاون المشترك للارتقاء في محافظة لحج موجه الشكر لمدير عام مديرية الحوطة على تفاعلة وتفهمه وتعاونه في العمل المشترك والارتقاء بمحافظة لحج ..

وقد وضع مدير عام للواجبات الزكوية خطة ميدانية للنزول ومتابعة نشاط الإدارات في المديريات وتفعيل عملها في التحصيل والحصر ورفع مستوى الإيرادات وفق القوانين المتبعة ..

رافق المدير العام حسين الجوهري خلال نزوله إلى العاصمة الحوطة نائبه صالح شائف العلوي ورئيس الحسابات بكري ، كما خضر اللقاء مدير إدارة الواجبات بالعاصمة الحوطة ومكتب المالية وكذا موظفي المكتب .