آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار عدن

رئيس التدريب والتأهيل والأمين المساعد في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية يقومان بعملية نزول إلى مؤسسة (ايد) في عدن

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 08:40 م بتوقيت عدن

رئيس التدريب والتأهيل والأمين المساعد في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية يقومان بعملية نزول إلى مؤسسة (ايد) في  عدن

عدن (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الأثنين الموافق 9 سبتمبر 2024م كل من الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج رئيس دائرة التدريب والتأهيل والأستاذة زهراء صالح الأمين العام المساعد في اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بتنفيذ نزول ميداني إلى مؤسسة (أيد) في مدينة إنماء القديمة بمديرية البريقا بمحافظة عدن.

وفي بداية لقائهما بمسؤولي المؤسسة نقلا تحيات رئيس الاتحاد الأستاذ خالد عبدالله حسين هرم إلى المتدربات وقيادة المؤسسة والمدربة وكل العاملين، مُؤكدين أن رئيس الاتحاد يولي عملية التدريب والتأهيل جُل إهتمامه وعنايته.

واطلع كل من رئيس دائرة التدريب والأمين العام المساعد خلال نزولهما على عملية التدريب التي تنفذ بالشراكة بين صندوق رعاية المهارات واتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

واستمعا خلال النزول إلى إنطباعات المتدربات حول دورة الخياطة مشيدين بالأعمال التي أظهرت تميز المتدربات تحت قيادة المدربة ليلى التي لم تألوا جهدًا في تقديم المعلومات النظرية والتطبيقية للمتدربات والتي برزت تلك الجهود من خلال ما شاهداه من عمل متميز، كما قدما شكرهما وتقديرهما للمدربة ليلى وكافة طاقم المؤسسة ومسؤوليها على عملهم المتفاني وتوجيههم المستمر.

الجدير بالذكر أن عملية النزول إلى المراكز تأتي ضمن برنامج نزول معد من قبل دائرة التدريب والتأهيل للإشراف على العملية التدريبية لجميع المراكز والذي يهدف إلى المتابعة والتقييم لبرنامج الخياطة وتقييم الأداء للارتقاء بالعمل والتأكيد على أهمية إكتساب المهارات التي تمكنهم من القيام بالعمل والمنافسة في الإنتاج وجودة العمل.