آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:17ص
أخبار عدن

مكتب ضرائب عدن وفروعها ينظم وقفة تضامنية مع مدير عام المكتب "ناصر السعدي"

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 05:23 م بتوقيت عدن

مكتب ضرائب عدن وفروعها ينظم وقفة تضامنية مع مدير عام المكتب "ناصر السعدي"

عدن (عدن الغد) نائلة هاشم

نظمت صباح اليوم في العاصمة عدن نقابة مكتب ضرائب عدن وفروعها وقفة تضامنية مع مدير عام مكتب الضرائب مديرية المنصورة الاخ /ناصر السعدي ونائب مدير عام مكتب الضرائب مديرية المنصور الاخ علي عبس امام مكتب السلطة المحلية بالمحافظة.
و تاتي هذه الوقفه التضامنية بعد ان تم التحقيق معهم وقد اثبتت التحقيقات براءتهم من التهم المنسوبة اليهم ،و التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر زملائهم في العمل عن استنكارهم لمثل تلك الاجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية بوقفاهما على العمل واحالتهما لنيابة الاموال العامة.

و خلال الوقفة القى الاخ حامد عمر باحويرث رئيس نقابة المصارف والبنوك والضرائب بيان الاستنكار الصادر من قبل مكتب نقابة الضرائب عدن و فروعة، فيما يلي نصه:
نحن موظفي وموظفات مكتب ضرائب عدن وفروعه ندين ونستنكر ما تم نشره في التواصل الاجتماعي من تشير لمدير فرع المنصورة الاخ / ناصر السعدي ونائبه الاخ/ علي عبس وما ال اليه الموضوع للمحافظة.
وبناء على ذلك تم اصدار قرار بتوقيف الأخوة و احالتهم لنيابة الاموال العامة و نحيطكم علما بان الادارة حققت مع الاخوه ولم تدينهم بارتكاب اي مخالفة مالية.
ونتمنى تصحيح الوضع والقرار بناء على الادلة والبراهين وعدم التسرع والتاكد من الوقائع وعدم الانجرار لوسائل الاعلام واصدار القرارات...

وخلال الوقفة رفع المحتجون شعارات تؤكد بان المذكورين يتمتعا بحسن سيرة وسلوك و السمعة الطيبة بين زملائهم فهم نموذج مشرف في النزاهه والعمل المثمر، وكذا التعاون الدائم مع زملائهم في تجسيد روح العمل الواحد فيما يصب لمصلحة العمل بالمكتب بشكل عام والفرع بشكل خاص.

وطالب المحتجون القيادة في المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنصاف السعدي ،وعبس من المتسبب بحملة التشهير ورد الاعتبار إليهما.