آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-01:10ص
أخبار المحافظات

رئيس الدئرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع .. ملتزمون بالثوابت في مواجهة الارهاب

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 08:09 م بتوقيت عدن

رئيس الدئرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع .. ملتزمون بالثوابت في مواجهة الارهاب

خاص بـ (عدن الغد)


أكد رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور / عبدالعزيز صالح جابر بأن حملة التخوين والتشكيك والتشويه الذي يتعرض لها حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع وقياداتهما وعلى رأسهم الشيخ عمرو بن حبريش ، أهدافها لا تحتاج إلى تحليل أو تشخيص، وإنما كل ما هنالك أن الجهات التي تقف خلفها أرادت ان تكشف عن وجهها الحقيقي المناهض لحضرموت الأرض والانسان عامة ، والحلف والجامع بشكل خاص ، وتعبر بجلاء عن حقيقتها في عدم تقبل من يخالفها الرأي والتوجه ، ويتبنى مطالب حضرموت الحقيقية.

وقال في تصريح صحفي بأن التضليل الذي تمارسه بعض الوسائل الإعلامية المحسوبة على الأطراف السياسية يكشف حالة فشل في مواكبة الحراك الحضرمي المتصاعد ، و صواب خطوات الحلف والجامع اللذان يعبرا عن استقلالية القرار بشكل كامل ولديهما رؤية تحافظ على مصالح وحقوق حضرموت، مؤكدا على ثباتهما في المواقف، و الإلتزام بالتمسك بالثوابت والأهداف والمطالب المشروعة لحضرموت وابنائها، و ترسيخ المكاسب المحققة ، ومواجهة التحديات والإرهاب.

وأشار د. جابر إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع يعتد بأمرين شكلا منطلق سياساته أولهما مشروعية مجلس القيادة والحكومة ومركزيتها القانونية في استعادة ما بقي من الدولة ، وثانيهما إسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لليمن عامة وحضرموت خاصة.