آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

إدارة الرباط تنفذ زيارة إلى مصنع الأندلس للمياه بمنطقة الخضراء

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 06:07 م بتوقيت عدن

إدارة الرباط تنفذ زيارة إلى مصنع الأندلس للمياه بمنطقة الخضراء

لحج(عدن الغد)خاص:

نفذت إدارة مدارس الرباط الأهلية "للتعليم الأساسي" بمديرية تبن محافظة لحج ، زيارة إلى مصنع الأندلس للمياه بمنطقة الخضراء مديرية تبن محافظة لحج صباح يوم أمس السبت 7 سبتمبر 2024م ، وكان في استقبالهم إدارة المصنع

تأتي هذه الزيارة ( بطلب) من إدارة مصنع الأندلس للمياه ، للتعرف على خطوط الإنتاج في المصنع ، وتنفيذ زيارات طلابية تطبيقية لدروس في (المنهج المدرسي) على المياه الصالحة للشرب.

هذا وقد طاف أعضاء الإدارة بخطوط إنتاج المياه ، وتعرفوا من مدير الجودة المهندس "عبدالسلام بارفعة " ، على طريقة تحليل المياه الجوفية ، التي تعمل بمنظومة تحليل تعمل آلياً ، والفلاتر التي تنقي المياه من الشوائب العالقة كا ( الفلاتر الرملية ، والفلاتر الكربونية ، والفلاتر القطنية ) .

فيما تعرف أعضاء الإدارة أيضاً ، على كيفية إضافة الملح الغذائي السكري للمياه ، ومراحل التعقيم ..إلى وصول المنتج إلى آلة تعبئة القوارير .

وتجدر الإشارة أن المصنع يعمل بألات حديثة ويدار عبر مهندسين وخبراء جودة ، ومختبر فحص للعينات بشكل دوري ، مجهز بأحدث الأجهزة في فحص المياه والتعقييم ، حيث بدأ المصنع انتاجه في شهر سبتمبر 2022م .

حصل المصنع على العديد من الشهادات التقديرية في الجودة ، أبرزها شهادة (GMP) التصنيع الجيد من الدرجة الأولى من الهيئة اليمنية للجودة والمقاييس .

قدمت إدارة مصنع الأندلس العديد من الهدايا العينية لحفلات التكريم للأوائل لخريجي ( الجامعات ، المعاهد ، المدارس ) مساهمة منها على خدمة التعليم والتعلم .

بدورها شكرت إدارة مدارس الرباط ، إدارة مصنع الأندلس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، متمنيةً لها التوفيق والنجاح في مشروعها التجاري.


*من سلمان الصغير