آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار عدن

نائب وزير الصناعة ورئيس هيئة المساحة الجيولوجية يبحثان أوجه التعاون والتنسيق المشترك

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 04:09 م بتوقيت عدن

نائب وزير الصناعة ورئيس هيئة المساحة الجيولوجية يبحثان أوجه التعاون والتنسيق المشترك

خاص - عدن الغد

بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن مع القائم بأعمال رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروة المعدنية المهندس أحمد عبد الله التميمي أوجه التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين.


كما تطرق اللقاء الذي حضره وكلاء وزارة الصناعة إلى الترتيبات الجارية للمؤتمر الترويجي للثروة المعدنية التي تمتاز بها بلادنا والمزمع انعقاده في محافظة حضرموت وتنظمه هيئة المساحة الجيولوجية برعاية وزارة النفط والمعادن وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها وزارة الصناعة والتجارة التي تعتبر حلقة الوصل في التنسيق مع الغرف والاتحادات التجارية والصناعية المحلية والعربية والدولية لتشجيع وجذب الشركات للاستثمار والدفع بعجلة التنمية الاقتصادية المستدامة.


كما ناقش اللقاء أوجه التعاون والتنسيق المشترك في إصدار التراخيص وأهمية اعتماد مسمى النشاط التجاري في السجلات التجارية الصادرة من الوزارة بحسب التراخيص الصادرة من هيئة المساحة الجيولوجية وفق المنطقة والإحداثيات المحدد من المهندسين المختصين.


حضر اللقاء نائب القائم بأعمال رئيس هيئة المساحة الجيولوجية ابتسام محمد ومدير عام إدارة التقييم والترويج المهندس محمد علي ورئيس قسم التراخيص المهندس شريف علي.