آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-09:27م
أخبار وتقارير

قبائل المحافظات تُشارك محافظة أبين في مليونية المختطف علي عشال

السبت - 07 سبتمبر 2024 - 07:26 م بتوقيت عدن

قبائل المحافظات تُشارك محافظة أبين في مليونية المختطف علي عشال

(عدن الغد)خاص:

شاركت قبائل من ردفان والضالع ولحج وعدن وحضرموت وشبوة والمهرة محافظة أبين في فعالية مليونية المختطف المقدم علي عشال الجعدني التي اُقيمت في مدينة زنجبار.
وأكدت القبائل وحدتهم كشعب وتضامنهم في هذه الظروف الصعبة ويشكل ذلك ركيزة أساسية في مسيرتهم نحو تحقيق العدالة، ولكشف الحقيقة ورد الكرامة لكل أبنائنا المختطفين.
مجددين تأكيدهم على استمرارية النضال من أجل إسماع أصواتهم وتحقيق العدالة التي يطمحون إليها جميعًا.
واستنكرت القبائل بشدة المماطلة في كشف الحقائق حول مصير المختطف المقدم علي عبدالله عشال والمخفيين قسراً في محافظة عدن.
وطالبت اللجنة الأمنية العليا أن توضح وبشفافية ما توصلت إليه من نتائج حول مصير المختطف علي عشال إن كان قد تم تصفيته أو مازال على قيد الحياة.
وأكدت على أن جميع الجهود والفعاليات في إطار سلمي يعبر عن وحدتهم كشعب ويعزز قيم الإنسانية والسلمية في هذه المليونية السلمية للمطالبة بالعدالة والكشف عن حقيقة مصير المختطف علي عشال والمخفيين قسراً وغيرها من أبناء المحافظات الجنوبية.
وجددت القبائل تأكيدها أن هذه المليونية السلمية حضارية، تعبر عن وحدتهم وتضامنهم كمجتمع ونسيج واحد. صوته واحد، يعلو بالعدالة والحق، وسيجعلون من هذه الفعالية طريق سويا ومساندا لتصحيح المسار الأمني لتحقيق العدالة والكرامة لكل فرد في مجتمعنا.
كما أكدت الكلمات على استمرار مخيم الاعتصام السلمي للكشف عن مصير المختطف علي عشال والمخفيين قسراً وسيقفون جنباً إلى جنب في هذه المرحلة، وسيتابعون المسيرة معًا نحو إحقاق الحق واستعادة الكرامة للمختطفين قسراً وجميع أفراد المجتمع.