آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-06:19م
أخبار المحافظات

برعاية الشيخ جابر الحي .. مدرسة المجزع بيافع سرار تكرم طلابها الأوائل في حفل تكريمي مميز

السبت - 07 سبتمبر 2024 - 03:43 م بتوقيت عدن

برعاية الشيخ جابر الحي .. مدرسة المجزع بيافع سرار تكرم طلابها الأوائل في حفل تكريمي مميز

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي


أقامت إدارة مدرسة الشهيد محسن علوي ناصر للتعليم الأساسي في منطقة المجزع بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين، صباح اليوم السبت، حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات المتفوقين، وعدد من المعلمين المتميزين في أدائهم خلال العام الدراسي الماضي وذلك بدعم ورعاية كريمة من الشيخ جابر علي محمد الحي، المعروف بأعماله الخيرية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم،ثم كلمة مدير المدرسة، الأستاذ زين محمد العاقل، رحب خلالها بالحاضرين في الحفل ،وهنأ الطلاب والطالبات المتفوقين، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتقدم في العام الدراسي الجاري، كما شكر جميع الداعمين للعملية التعليمية في مدرسة المجزع.

بدوره، هنأ مدير مكتب التربية بالمديرية، الأستاذ فوزي محُمد علي المُخيري، الطلاب الفائزين وأولياء أمورهم وإدارة المدرسة، مشيراً إلى أن هذا النجاح هو نتيجة للجد والاجتهاد والعمل المتفاني من قبل الجميع.

وأضاف المُخيري أن مدرسة المجزع تعد من أقدم مدارس المديرية ومازلت تواصل تقديم نماذج مشرفة من الطلاب الذين ساهموا في رفد المديرية بكوادر متميزة منذُ حقبة زمنية طويلة.

وأشاد رئيس مجلس الآباء، الشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي، بالجهود المبذولة من إدارة المدرسة والمعلمين، وقدم الشكر إلى جميع الخيرين من أبناء المنطقة الذين وقفوا بجانب المدرسة وطلابها طوال العام الدراسي وفي مقدمتهم راعي الحفل، الشيخ جابر الحي، الذي أدخل الفرحة إلى قلوب الطلاب وأسرهم.

وختام الحفل جرى تكريم الخمسة الأوائل من كل صف دراسي، حيث بلغ عدد المكرمين (39) طالباً وطالبة، وتم منحهم مبالغ مالية وشهادات تقديرية كما تم تكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية لدورهم الفاعل في دعم المدرسة وطاقمها، وذلك تقديراً لجهودهم المستمرة رغم التحديات الكبيرة التي تمر بها البلاد.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية، من بينهم أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، الشيخ حمود فاضل حسين، والشيخ سعيد أحمد شايف، والشيخ صالح حسين المُخيري إضافة إلى عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات.

يذكر أن العملية التعليمية والتربوية في مدرسة المجزع للبنين والبنات تكللت العام الماضي بنجاح ويعود الفضل لله أولاً ثم لتعاون الأهالي والمغتربين ومكتب التربية بالمديرية في دعم التعليم والوقوف إلى جانب المدرسة وطاقمها في تحمل رواتب المتعاقدين وحوافز للمعلمين الأساسيين.