آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-06:19م
أخبار وتقارير

مدير ضرائب المنصورة بعدن ينفي تورطه في أي قضايا فساد ويوضح حقيقة الفيديو المنشور

السبت - 07 سبتمبر 2024 - 03:42 م بتوقيت عدن

مدير  ضرائب المنصورة بعدن  ينفي تورطه في أي قضايا  فساد ويوضح حقيقة الفيديو المنشور

((عدن الغد))خاص.

حضر الى مقر صحيفة عدن الغد مدير فرع ضرائب المنصورة بعدن الأستاذ ناصر محمد السعدي والذي احيل مؤخرا الى نيابة الأموال العامة بتهمة تلق رشاوى .

وحضر السعدي للإيضاح حول حقيقة الفيديو المنشور الذي تضمن مرفقات كتابة تتهمه بأخذ رشوة نافيا صحة هذه الاتهامات وعارضا عدد من الدلائل والمستندات ونتائج تحقيقات سابقة بهذا الخصوص تنفي تورطه في اي قضية رشوة .

وقال السعدي ان الفيديو المنشور له ولنائبه ولعدد من موظفي المكتب والمكلفين يعود تصويره الى شهر يونيو موضحا ان مصور الفيديو تقدم بشكوى كيدية ضده في حينها الى محافظ عدن احمد حامد لملس الذي وجه حينها بالتحقيق في شهر يوليو وصدرت التوجيهات الى مأمور المنصورة بعدن والذي احالها بدوره الى مكتب الضرائب الرئيسي في المحافظة والذي شكل لجنة تحقيق مع السعدي ونائبه وباشرت عملها في شهر اغسطس وانجزت التحقيقات بشكل كامل.

وأصدرت اللجنة بحسب السعدي بيانها الختامي حول هذه الواقعة والذي اكدت فيه بانه لم يستشف من الفيديو المصور ثبوت اي واقعة طلب رشوة واعتبار الفيديو المنشور الذي تضمن مرفقات كتابية شكوى كيدية ضد ادارة الضرائب في المنصورة .

وقال ان اللجنة ومكتب الضرائب ارسلوا من نتائج التحقيق الى مدير عام المنصورة احمد الداؤودي والذي وجه باستمرار عمل المدير ونائبه لانعدام اي ادانة بحقهم بهذا الخصوص .

واشار الى انه فوجئ مؤخرا بنشر الفيديو مغلوطا ومتضمن مغالطا ت ودبلجة كتابية الامر دفعه الى تقديم شكوى ضد مصور الفيديو امام نيابة الصحافة والمطبوعات .

واكد التزامه بالحضور امام نيابة الاموال واثقا كل الثقة من براءته ونائبه متمسكا بحقه في مقاضاة أي طرف او اي شخص اساء لسمعته