آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-12:59م
رياضة

ودياً: شباب مرخة يفوز على نظيره شباب المصينعة بهدفين نظيفين

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 08:36 م بتوقيت عدن

ودياً: شباب مرخة يفوز على نظيره شباب المصينعة بهدفين نظيفين

خاص بـ (عدن الغد)



في إطار المباريات الودية التي يجريها الفريقان للاستحقاقات القادمة، وأبرزها بطولة تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة، تمكن فريق شباب مرخة من الفوز على نظيره شباب المصينعة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

كان الشوط الأول متكافئًا بين الفريقين، حيث تبادلوا الهجمات عبر الوسط والأطراف. واستمر اللعب مع ضياع فرص تهديفية بسبب عدم التركيز على المرمى، وأحيانًا بسبب تماسك خط دفاع الفريقين وقوتهما التي أبطلَت تلك الهجمات.

وفي الشوط الثاني، كانت الصحوة واضحة وبأفضلية لفريق شباب مرخة الذي سيطر على معظم فترات الشوط وتمكن من إحراز الهدف الأول عبر موسيقار الوسط عمر الرفاعي بعد أن تلقى كرة عكسية من زميله المتألق صالح جحشان، مما زاد من توهج أبناء مرخة. وأضافوا الهدف الثاني من تمريرة بالمقص من عمر الرفاعي ناحية زميله النجم ناصر أبو شمس الذي حولها في شباك المصينعة. بعد الهدف الثاني في مرمى شباب المصينعة، حاول الفريق تنظيم صفوفه بعد التغييرات التي حصلت، حيث أضاع لاعبو الأخضر عدة فرص تهديفية، لكن صلابة خط الدفاع بقيادة ماجد مفتاح والحارس حالا دون هز الشباك. بعدها أعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق شباب مرخة بهدفين دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيم:
- علي سالم طرموم في الساحة
- حكم أول: محمد علي الحداد
- حكم ثاني: أحمد سالم مربش

وكان التحكيم موفقًا.