آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-01:13م
أخبار عدن

الفنانة أمل كعدل تطمئن على الباهيصمي

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 08:27 م بتوقيت عدن

الفنانة أمل كعدل تطمئن على الباهيصمي

عدن((عدن الغد))خاص.

قامت مساء اليوم الفنانة الكبيرة امل كعدل بزيارة رئيس منتدى الباهيصمي محمد سالم الباهيصمي، للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لظروف مرضية منذ أيام.

وقالت كعدل في تصريح صحفي "لقد تأخرت زيارتي لظروف مرضية أيضا، تعرضت لها منذ شهر" مؤكدة بان زيارة الباهيصمي واجب أخلاقي وقيمي على جميع الفنانين والمبدعين في عدن.

ووصفت الباهيصمي بانه صاحب المبادرات الفنية والإنسانية والرجل المحب للفن والفنانين والذي لا يتوانى في مساندة ودعم المبدعين بمختلف المجالات الفنية والأدبية والثقافية والسباق دائما في تفقد الفنانين والسؤال عنهم.

وأثناء الزيارة أطمئنت كعدل على صحة الباهيصمي وتبادلا أطراف الحديث حول واقع المشهد الفني والثقافي اليوم، واستذكرا الزمن الذهبي للحركة الفنية في عدن، وكيف كانت الاسرة الفنية العدنية تعيش كعائلة واحدة همها الرقي بما تقدمه من أعمال لإسعاد الجمهور في ظل أجواء سليمة من كل الشوائب.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة أمل كعدل قامت بالزيارة برغم أن المرض أجبرها على عدم مغادرة منزلها منذ شهر، الا لزيارة الطبيب في المستشفى، نتيجة الإرهاق والالم.

ومع هذا لم تلتمس لنفسها العذر، وظل هاجس واجبها الفني والإنساني حاضرا طوال الوقت لزيارة الباهيصمي والاطمئنان على صحته ومواساته وتقديم الدعم النفسي والمعنوي له.

وتُعرف الفنانة أمل كعدل في الوسط الفني بحبها للأبداع والمبدعين والوفاء مع القامات الفنية وتفقد زملاؤها واصدقاءها بين الحين والأخر، تجسيدا لأخلاق الكبار في كل مجالات الحياة.

وعبر المواقع والصحف ناشدت الفنانة أمل كعدل كل الجهات المعنية بالفن والثقافة والإبداع والمحافظ ومجلس الوزراء الوقوف إلى جانب الباهيصمي ومعالجته في الخارج .
من*أمل عياش