آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-12:42م
رياضة

شبوة.. سلمان الحنك يقسو على كفاح ميفعة بخماسية في تصفيات أندية الدرجة الثالثة

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 07:56 م بتوقيت عدن

شبوة.. سلمان الحنك يقسو على كفاح ميفعة بخماسية في تصفيات أندية الدرجة الثالثة

عتق (عدن الغد)عادل القباص:

التقى الخميس فريق نادي كفاح ميفعة ونظيره فريق نادي سلمان الحنك بمديرية نصاب، ضمن بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم.

وبدأ الفريقان مجريات اللقاء الذي فرض فيه نجوم سلمان الحنك هيمنتهم بالطول والعرض، بالعزيمة والإصرار والحماس، واستغلال الفرص الثمينة التي سنحت للمهاجمين، واكتفوا بتسجيل ثلاثية في زمن الشوط الأول عن طريق كلا من عصام الغارب (هدفين) وصالح أبو الفيل (هدف).

وفي الشوط الثاني، استطاع البديل في صفوف الكفاح محمد سالم محمد من تقليص الفارق، ولم يحالف الحظ أبناء ميفعة في تعديل النتيجة، وأبرزها ضياع ضربة جزاء أبدع الحارس هادي أبو الفيل في صدها، وبعد ذلك عزز سلمان النتيجة بهدف رابع للنجم المتألق عصام الغارب ، قبل أن يضاعف الخبرة صالح أبو الفيل النتيجة بهدف خامس ، قاضيا على آمال وطموحات الجمل الميفعي.

وقبل صافرة النهاية بدقيقتين، سجل البديل رامي محسن هدف الكفاح الثاني، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لفريق سلمان -لأول مرة- على الكفاح بهذه النتيجة (2/5).

وبهذا الفوز تأهل سلمان بكل جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني من البطولة، وتبقى له مباراة واحدة أمام شباب العوطة ، فيما بقي الكفاح على رصيده السابق بنقطة واحدة، وتبقى له مباراة أمام طليعة حبان...