آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-01:08م
رياضة

منتخبنا الوطني للناشئين يخسر أمام السعودية ويدخل في حسابات التأهل

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 06:05 م بتوقيت عدن

منتخبنا الوطني للناشئين يخسر أمام السعودية ويدخل في حسابات التأهل

(عدن الغد) جلال المارمي:

فقد منتخبنا الوطني للناشئين فرصة التأهل المباشر إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة حاليا في الأردن، بعد خسارته بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره السعودي في المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة على ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الثانية والحاسمة لمنافسات المجموعة الثانية.
ودخل منتخبنا الوطني الناشئين مباراة اليوم من أجل الفوز أو التعادل في أسوأ الاحتمالات ليعتلي صدارة مجموعته والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ولكن لم تجري الرياح كما تشتهي سفينة منتخبنا، وخسر المباراة أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السعودي بهدفين نظيفين سجلهما خلال الدقيقتين ١٢ و٤٠ .
وفي الشوط الثاني عزز المنتخب السعودي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة ٧٣ على الرغم من سيطرة منتخبنا الوطني الذي استطاع في الدقيقة ٨٠ تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول عبر اللاعب كريم عماد .
وبهذه النتيجة رفع منتخب السعودية رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف، وتجمد رصيد منتخبنا عند 3 نقاط من فوز على المنتخب العماني (1-3) في المباراة الافتتاحية ليدخل منتخبنا نفسه في متاهات حسابات التأهل.
وبحسب نظام البطولة يتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.