آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-11:49ص
أخبار عدن

مؤسسة رموز للصم والبكم تكرم عمادة كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن تقديراً لدعمها لذوي الاحتياجات الخاصة

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 05:28 م بتوقيت عدن

مؤسسة رموز للصم والبكم تكرم عمادة كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن تقديراً لدعمها لذوي الاحتياجات الخاصة

عدن (عدن الغد) خاص

نظمت مؤسسة رموز للصم والبكم حفلاً تكريمياً لعمادة كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن لدعمها المستمر لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي مستهل الحفل ألقت الأخت/ إيمان عمر هاشم المدير التنفيذي للمؤسسة كلمة باسم الطلاب والمؤسسة عبرت عن شكرها وتقديرها لرئاسة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، وعمادة كلية اللغات والترجمة ممثلة بالأستاذ الدكتور/جمال محمد الجعدني عميد الكلية على تعاونهم مع الطلاب والملتحقين من ذوي الاحتياجات الخاصة بدورات اللغة الإنجليزية في كلية اللغات والترجمة وتسهيل إقامة الدورات، معربةً عن تطلعها لتوسيع مجالات التعاون مع كلية اللغات وجامعة عدن عموماً لإقامة دورات للصم والبكم في المستقبل.

فيما عبر الأستاذ الدكتور/جمال محمد الجعدني عميد الكلية عن شكره بهذا التكريم، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور للمشاركين في هذه الدورة متمنياً لهم كل التوفيق، مثمناً دعمه المتواصل لمثل هذه الأنشطة والدورات العلمية التي تقيمها الكلية، وعبر عن شكره لرؤساء الأقسام العلمية، وقسم التسجيل في الكلية لدورهم البارز في إنجاح هذه الدورة، مؤكداً بأن الكلية ستقيم مستقبلاً دورات عديدة في لغة الإشارة وغيرها من الموضوعات.

كما ألقى الأستاذ/ سعد نبيل مُدرس الدورة كلمة عبر فيها عن سعادته في إنجاح هذه الدورة رغم خصوصيتها بالنسبة للطلاب إلا أن إلمامهم بالقراءة والكتابة ساعد على إنجاز مهمته في تدريس الدورة.

عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية لكل من الدكتور/جمال الجعدني عميد الكلية، وللأستاذ/ نبيل سعد مُدرس الدورة، ولرئيس قسم الترجمة في الكلية، ومترجمة الدورة.