آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-09:53ص
أخبار المحافظات

إجراء مراسيم عملية الاستلام والتسليم بمديرية الحد يافع وتكريم المدير العام السابق تقديراً لجهوده السابقة

الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 10:27 ص بتوقيت عدن

إجراء مراسيم عملية الاستلام والتسليم بمديرية الحد يافع وتكريم المدير العام السابق تقديراً لجهوده السابقة

لحج (عدن الغد) خاص

جرى ، يوم أمس"الخميس"الموافق 5 سبتمبر 2024م في مبنى السلطة المحلية بمحافظة لحج ، دور الاستلام والتسليم بين المدير السابق لمديرية الحد الشيخ حسين احمد عوض الجوهري والمدير الجديد ،الاستاذ عارف صالح علي زين ، بحضور لجنة الاستلام والتسليم .

حيث تم إعداد الإجراءات القانونية بمحضر الاستلام والتسليم والتوقيع عليه من قبل المدير العام الخلف والمدير العام السلف وتوقيع رئيس وأعضاء اللجنة. وخلال عملية الاستلام و التسليم ،بارك المدير السابق الشيخ حسين الجوهري للمدير الجديد عارف زين على نيله ثقة قيادة محافظة لحج ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي . وعبر المدير العام السابق عن شكره الجزيل وتقديره العالي للروح الطيبة الذي يتحلى بها المدير الجديد ، وهذا ينم على الأخلاق العالية الذي يتمتع بها المدير عارف صالح ، مؤكداً بأن أي إنجازات في الفترة السابقة ، فإنما هي من تعاون الجميع معنا رغم الظروف والمنعطفات التي واجهتنا طيلة مشوار عملنا الوطني .
وطالب المدير السابق للمديرية أبناء الحد يافع بكل أطيافها إلى التكاثف والتعاون مع المدير العام الجديد ، لما فيه مصلحة المديرية ومواطنيها وتماسك جبهتها الداخلية والخارجية .متمنياً للمدير الجديد التوفيق في مهامه الموكلة إليه .

المدير العام الجديد الاستاذ عارف صالح علي زين بدوره اشاد بالجهود الكبيرة الذي بذلها المدير العام السابق" ، خلال فترة توليه قيادة المديرية لكل ما قام به من تحسين مستوى الخدمات لصالح المديرية وأبنائها رغم الظروف والأوضاع الاستثنائية الراهنة وتحملها بكل جدارة، واكد "زين " اننا سنبذل كل جهودنا في خدمة هذه المديرية بكل الامكانيات المتوفرة لدينا في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية التي تشهدها البلاد، داعياً الجميع من اعضاء سلطة محلية وشخصيات اجتماعية واعيان المنطقة بالتكاتف مع السلطة المحلية والعمل يداً بيد خدمة للصالح العام بالمديرية .

وبعد اتمام عملية الاستلام والتسليم قام محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي بمعية نائب المحافظ الأستاذ عوض الصلاحي ومدير أمن المحافظة العميد ناصر الشوحطي ووكلاء المحافظة العميد عبدالفتاح هيثم والاستاذ محمد سلام بتكريم المدير السابق الشيخ حسين الجوهري بدرع السلطة المحلية بمحافظة لحج و الأمنية تقديراً لجهوده التي بذلها في خدمة المدير ومواقفه البطولية في دعم جبهة الحد يافع على خط التماس مع المليشيات الحوثية . حضر عملية الاستلام والتسليم قيادات عسكرية وأمنية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية .

كما قام الشيخ حسين الجوهري مدير عام مديرية الحد يافع سابقا مدير عام الواجبات الزكوية حالياً بتكريم ابطال اللواء الرابع دعم وإسناد وشهداء جبهة الحد تقديراً لدورهما البطولي الذي سطروه في الدفاع عن حياض الأرض والدين والوطن بشكل عام ويافع بشكل خاص ضد المليشيات الحوثية .

الجديد بالذكر أصدر محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه قرارات جديدة بتاريخ 21 اغسطس 2024م قضت بموجبها تكليف الاستاذ عارف زين مدير عام مديرية الحد وتكليف الشيخ حسين احمد عوض الجوهري مدير عام الواجبات الزكوية وتكليف الاستاذ منيف السقاف مدير عام الادارة الاقتصادية بديوان عام المحافظة.