آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-07:34ص
مجتمع مدني

بدعم من قائد حماية المنشآت العميد العفيفي..

مؤسسة ذو النورين توزع حقائب مدرسية على الأيتام في عدن

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 11:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة ذو النورين توزع حقائب مدرسية على الأيتام في عدن

((عدن الغد))خاص:

بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري، قامت مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية صباح اليوم الخميس الموافق 5 / 9 / 2024م بتوزيع حقائب مدرسية وقرطاسية ولوازم الدراسة للأيتام، بمدينة عدن مقدمة من قائد قوات حماية المنشآت، العميد أحمد العفيفي.

وفي تصريح لرئيسة المؤسسة، الأستاذة نور العيدروس، أكدت أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة لدعم الأيتام والطلاب الفقراء في مختلف مناطق العاصمة عدن, وقالت: "نحن في مؤسسة ذو النورين نسعى لدعم التعليم وتوفير الاحتياجات الأساسية للأطفال الأيتام والفقراء الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة, و توزيع الحقائب والأدوات المدرسية اليوم يأتي ضمن رؤيتنا لتخفيف الأعباء على هذه الأسر، وتعزيز فرص التعليم لأطفالهم".

وعبرت نور العيدروس عن شكرها العميق لقائد قوات حماية المنشآت، العميد أحمد العفيفي، على دعمه السخي لهذه المبادرة، مشيدةً بمساهمته في تقديم الحقائب المدرسية والقرطاسية للأيتام, وأضافت: "نشكر العميد أحمد العفيفي على هذه اللفتة الكريمة، التي تعكس اهتمامه الكبير بدعم الأيتام والفقراء في مجتمعنا، وتعزيز قيمة العمل الخيري والتضامن الإنساني".

وأشارت إلى أهمية دعم الطلاب الأيتام والفقراء، مؤكدة أن التعليم هو الطريق الأمثل لتحسين أوضاعهم وفتح آفاق جديدة لمستقبلهم, أضافت: "يجب على الجميع أن يدرك أهمية مساعدة الأطفال في الحصول على تعليم جيد، خاصةً الأيتام الذين يفتقدون للرعاية الأسرية الكاملة, إن توفير الأدوات المدرسية والحقائب ليس مجرد مساعدة مادية، بل هو خطوة نحو بناء جيل واعٍ ومتعلم قادر على مواجهة تحديات الحياة".

وأكدت نور العيدروس ان مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية، تسعى من خلال برامجها ومبادراتها المستمرة، إلى تعزيز دورها في المجتمع من خلال دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وخاصة الأيتام.