آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-10:29ص
أخبار عدن

قيادة دائرة الخدمات الطبية لقوات المجلس الانتقالي تستقبل العميد ركن أكاديمي صالح قاسم طاهر الردفاني

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

قيادة دائرة الخدمات الطبية لقوات المجلس الانتقالي تستقبل  العميد ركن أكاديمي صالح قاسم طاهر الردفاني

عدن (عدن الغد) أسماء عبدالقادر

استقبلت قيادة دائرة الخدمات الطبية لقوات المجلس الانتقالي يومنا هذا الخميس العميد ركن أكاديمي صالح قاسم طاهر الردفاني، ركن التوجيه المعنوي للمنطقة العسكرية الرابعة

كان في استقباله الدكتور صالح عباد رئيس المجلس التنفيذي الانتقالي دائرة الخدمات الطبية العسكرية ورئيس مجلس إدارة الجودة الدكتورة جميلة علي حيدرة في دائرة الخدمات الطبية لقوات المجلس الانتقالي مستشفى عبود العسكري حيث قام العميد صالح بجولة تفقدية شملت عدة مرافق بالمستشفى، بدأها بزيارة مجمع الطوارئ، حيث استمع من رئيس مجمع الطوارئ الدكتور قيصر مثنى على التجهيزات الطبية الحديثة والخدمات التي سيقدمها المجمع للمرضى في حالات الطوارئ والعمليات الجراحية والعناية المركزة .

ثم انتقل إلى مكاتب إدارة الجودة، حيث التقى إدارة الجودة واستمع إلى شرح مفصل حول الأنظمة والإجراءات المتبعة لضمان تحسين الجودة وتطوير الأداء في المستشفى. وقد أشاد بما حققته الإدارة من نتائج ملموسة في رفع مستوى الخدمات الصحية، وتحديث الأنظمة الإدارية والطبية وفقًا لأفضل الممارسات.

وفي ختام الزيارة، ألقى العميد صالح قاسم محاضرة حضرها إدارة الجودة ورئيس مجمع الطوارئ وعدد كبير من الأطباء والإداريين وموظفي باقي الأقسام في المستشفى. خلال المحاضرة، أثنى على التطور الملحوظ الذي وصل إليه مستشفى عبود العسكري في كافة المجالات، سواء الطبية أو الإدارية والنقلة النوعية في البنية التحتية تمثل ذلك في بناء مجمع الطوارئ والرقود والحروق وغيرها ،وأشار إلى الدور الكبير الذي يلعبه المستشفى في تقديم الرعاية الصحية لمنتسبي القوات المسلحة والمدنيين، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الدائرة ممثلة بالعميد الدكتور عارف الداعري والأطباء وكافة الكوادر الطبية والإدارية .

اختتمت الزيارة بإشادة العميد الردفاني بما شهده من أعمال متقدمة وتطورات كبيرة، مؤكدًا دعم المنطقة العسكرية الرابعه الكامل لاستمرار هذه المسيرة التطويرية، وموجهًا الشكر والتقدير لإدارة الدائرة والمستشفى وكافة العاملين فيه على جهودهم الحثيثة في خدمة المجتمع العسكري والطبي.