آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-09:17ص
أخبار عدن

عدن.. قيادة الشرطة العسكرية تتفقد معهد الشهداء ومدرسة الشرطة العسكرية والورشة المركزية بصلاح الدين.

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 09:24 م بتوقيت عدن

عدن.. قيادة الشرطة العسكرية تتفقد معهد الشهداء ومدرسة الشرطة العسكرية والورشة المركزية بصلاح الدين.

عدن(عدن الغد)خاص:

قام قائد الشرطة العسكرية العام اللواء الركن/ محمد صالح الشاعري ومعه قائد الشرطة العسكرية العميد/ أحمد محمود البكري بزيارة تفقدية لمعهد تأهيل القادة ومدرسة الشرطة العسكرية والورشة المركزية بصلاح الدين بالعاصمة عدن.

واطلع اللواء الركن الشاعري والعميد البكري على سير العمل في المدرسة العسكرية ومعهد تأهيل القادة وما يقدمانه من خدمات عسكرية ومعرفية للأرتقاء بمنتسبي المؤسسة العسكرية والعمل على تنمية معارفهم وقدراتهم ومهاراتهم لتحقيق اعلى قدر من الإنضباط والفاعلية، مشيدين بالجهود الحثيثة التي تبذل لإعادة تفعيل المدرسة والمعهد دورهما في التأهيل العسكري والأكاديمي بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة لأفراد الشرطة العسكرية.

في نفس السياق تفقد اللواء الشاعري ومعه العميد البكري الورشة المركزية وتعزيز مهنيتها في إصلاحات وصيانة العتاد وتأهيل كوادرها وما يتقدم من خدمات فنية، مطلعين على عدد من احتياجات والمتطلبات لرفد المؤسسة العسكرية وتقديم الأفضل للقوات المسلحة ككل والشرطة العسكرية بشكل خاص.

حيث كان في استقبالهم المقدم/ انيس السويني قائد كتيبة حماية مقرات الشرطة بصلاح الدين وعدد من الضباط وصف ضباط وقادة السرايا بالشرطة العسكرية.