آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:20ص
أخبار المحافظات

تسليم موقع مشروع تمديد خط الصرف الصحي في منطقة البعرارة - شعب الحداد للجهة المنفذة

الخميس - 05 سبتمبر 2024 - 09:07 م بتوقيت عدن

تسليم موقع مشروع تمديد خط الصرف الصحي في منطقة البعرارة - شعب الحداد للجهة المنفذة

تعز (عدن الغد) خاص

سلم رئيس لجنة المستفيدين في منطقة البعرارة الشيخ منير سيف الشرعبي موقع مشروع تمديد خط الصرف الصحي في منطقة البعرارة - شعب الحداد، ضمن مشروع دعم الاستجابة المتكاملة لتحسين الخدمات الأساسية للمجتمعات الأكثر ضعفا والذي تنفذه منظمة الوصول الإنساني.

وخلال التسليم الذي حضره مدير المشاريع في مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس صادق التبعي، وممثلو منظمة الوصول الإنساني، أكد الشيخ منير سيف الشرعبي على أهمية المشروع في تحسين خدمات الصرف الصحي لسكان المنطقة، معبرًا عن شكره للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي، وعلى متابعته الحثيثة في تحسين مستوى الخدمات. مقدمًا الشكر لمنظمة الوصول الإنساني على تنفيذها للمشروع.

وأوضح أن المشروع يأتي في إطار الاستجابة لاحتياجات المواطنين الأكثر ضعفًا ويهدف إلى تحسين خدمات الصرف الصحي في منطقة البعرارة - شعب الحداد.

هذا ويهدف المشروع إلى تحسين البيئة الصحية للسكان والحد من المشكلات البيئية الناتجة عن غياب نظام صرف صحي فعال. من المتوقع أن يسهم هذا التمديد في توفير حلول مستدامة تساهم في تحسين جودة الحياة والحد من انتشار الأمراض المرتبطة بضعف الصرف الصحي.