آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
مجتمع مدني

الشكلية يلتقي برئيسة مؤسسة PASS سلام لمجتمعات مستدامة ويناقش الية التعاون المشترك بغرض التدريب

الأربعاء - 04 سبتمبر 2024 - 05:37 م بتوقيت عدن

الشكلية يلتقي برئيسة مؤسسة PASS سلام لمجتمعات مستدامة ويناقش الية التعاون المشترك بغرض التدريب

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن الاستاذ محمد سالم احمد الشكلية صباح اليوم برئيسة مؤسسة PASS سلام لمجتمعات مستدامة بعدن الأستاذة بهية حسن السقاف لمناقشة التعاون المشترك بين الجانبين في اطار التدريب.
حيث قدم المدير العام لمحة عامة عن نشاط المكتب وعن الرؤيا التي يتبناها مستقبلا من اجل النهوض بمنظومة التعليم الفني عدن والتي كانت مغيبة منذ امد.
وقدمت رئيسة المؤسسة الأستاذة بهية نبذه عن أبرز برامج ومبادرات المؤسسة كطرح منها لتقريب اوجه النظر أكثر واعطى أهمية لنجاح التفاوض الذي افضى الى مناقشة اوجه التدريب والاتفاق على اللقاء في ساحة العمل لتحديد متطلبات التدريب والبدء بسباق الزمن معا لضمان التطوير المستمر.
وبهذه المناسبة، صرّح رئيسة المؤسسة الأستاذة بهية بالقول: "بأن مكتب التعليم الفني عدن يقوم بدور حيوي في نهضة المعاهد وتدريب وتطوير الثروة البشرية، من خلال دعم وتوفير البرامج التدريبية والتطويرية التي تساعد النهوض بهذا النوع من التعليم وخلق بيئة عمل تفاعلية، وفقاً لتوجهه الاستراتيجي في إعداد وتأهيل المتدربين ذكور واناث بما يدعم المسيرة التنموية الشاملة في محافظة عدن.
حضر اللقاء مدير ادارة التخطيط المهندسة منية عبدالعزيز ومدير المراجعة الداخلية الاستاذ محمود كرامة ومدير العلاقات والاعلام الاستاذ فواز الحيدري وسكرتارية مكتب المدير العام الأستاذة ريهام محمود.

اعلام المكتب