آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:20ص
أخبار المحافظات

رئيس انتقالي أبين يقدم مساعدة مالية لعائلات طالبات مجمع بلقيس التربوي المتضررات بغاز سام

الأربعاء - 04 سبتمبر 2024 - 04:33 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يقدم مساعدة مالية لعائلات طالبات مجمع بلقيس التربوي المتضررات بغاز سام

ابين (عدن الغد) خاص

قدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي ، مساعدة مالية لعائلات طالبات مجمع بلقيس التربوي في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين الذي تعرضن للغاز السام يوم الأربعاء المنصرم .

وتأتي هذه الفته الإنسانية الكريمة من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي الذي تكفل في السابق بعلاج الطالبات على حساب المجلس الانتقالي الجنوبي لدائرة الخدمات الطبية العسكرية والذي شمل العلاجات والفحوصات والترقيد وبعد أن اطمئن غيثان على صحتهن ومغادرتهم المستشفى الامريكي ارسل غيثان مبالغ مالية قدرت ب 200 الف ﷼ لكل أسرة في إطار مساعدة الأسر المتضررة وتخفيف العبء عنهم بعد هذه الحادثة المأساوية.

وعبرت أسر ضحايا الغاز السلم في مجمع بلقيس التربوي عن شكرهم وامتنانهم العميق لهذا الرجل النبيل والشهم رجل الدولة ورجل الإنسانية حسن غيثان لمواقفه المشرفه متمنيين له التوفيق والنجاح في مهامه العمليه .

حيث لا تزال مدارس منطقة حي سواحل مغلقة الابواب بما فيهن مجمع بلقيس التربوي موقع حادث الغاز السلم الذي لم يعرف مصدره إلى الان والذي لاتزال الأجهزة الأمنية تبحث في مسببات هذا الحادث المأساوي.

كلمة شكر موصولة من الأهالي لمأمور زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير الصحة زنجبار قادري باجميل ومدير مكتب التربية زنجبار الاستاذ نادر الشحيري والشاب النشيط مفوض تنمية القيادات الكشفية احمد ناصر عوض.


*من نبيل ماطر