آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:59م
أخبار عدن

ضمن برنامج العودة للمدارس.. قوات حرس المنشآت تدشن توزيع الحقائب المدرسية في عدن

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 11:36 م بتوقيت عدن

ضمن برنامج العودة للمدارس.. قوات حرس المنشآت تدشن توزيع الحقائب المدرسية في عدن

عدن (عدن الغد) خاص

دشنت قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات اليوم توزيع الحقائب المدرسية للطلاب والطالبات في العاصمة عدن وذلك ضمن برنامج العودة إلى المدارس التي تنفذه القوات تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ونائبه العميد عبدالرحمن المحرمي.

وجرى تدشين توزيع الحقائب المدرسية بحضور عدد من ضباط واركانات قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات الذين أكدوا أن برنامج العودة إلى المدارس يأتي بإشراف من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات انطلاقا من المسؤولية التي يتحملها الجميع في دعم جهود التعليم.

وأشاروا إلى أن قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات تنفذ برنامج العودة إلى المدارس للعام الثاني على التوالي حيث يأتي هذا العام تحت شعار "لبناء جيل متميز بالعلم والمعرفة" موجهين الدعوة للجميع لحث الطلاب والطالبات على العودة للمدارس ودعم العملية التعليمية.

كما ووجهوا الشكر للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على جهودهم لاستمرار العملية التعليمية في بلادنا.

واستهدفت حملة توزيع الحقائب المدرسية في يومها الأول مدراس العريش والمصموم وحمزة للتعليم الأساسي في العاصمة عدن والتي جرى خلالها توزيع الحقائب المدرسية للطلاب والطالبات وحثهم على المثابرة والجد لنيل درجات عالية.

يشار إلى أن برنامج العودة إلى المدارس التي تنفذه قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات حظي بترحيب وإشادة واسعة من قبل الأهالي الذين قدموا الشكر للعميد أحمد مهدي بن عفيف على جهوده واهتمامه بالتعليم.