آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:50م
أخبار المحافظات

رئيس إنتقالي لودر يزور محكمة زارة الابتدائية ويطلع على سير عملها

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 04:11 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي لودر يزور محكمة زارة الابتدائية ويطلع على سير عملها

لودر (عدن الغد) عارف احمد


قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين الشيخ صالح الخضر أمصاد اليوم الثلاثاء بزيارة إلى محكمة زارة الابتدائية بالمديرية للإطلاع على سير عملها ومستوى ادائها.

واستمع الشيخ أمصاد خلال زيارته التفقدية التي رافقه فيها مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية الأخ محمد عبدالله قيس من رئيس محكمة زارة الابتدائية بالمديرية القاضي مروان صالح أحمد عبدالله إلى شرح واف عن سير العمل القضائي في المحكمة ، والقضايا التي تبت وتفصل فيها المحكمة والتي تتضمن القضايا المدنية والشخصية والجزائية، والطلبات المتنوعة بالإضافة إلى اهم العراقيل والصعوبات التي تعيق عمل المحكمة.

وأشاد رئيس تنفيذية إنتقالي لودر بمستوى أداء المحكمة وبالأعمال التي تقوم بها في ظل الوضع الاستثنائي الذي نمر به.. مؤكدا على أهمية الالتزام الوظيفي وسرعة البت في القضايا وتسهيل المعاملات العدلية للمواطنين ومراعاة مصالحهم..مبديا في ذات الوقت استعداده في تذليل المعضلات التي تواجه عمل المحكمة لضمان سير أدائها على أكمل وجه باعتبارها شريان العدالة والمساواة.. كما أشاد بالجهود التي يبذلها رئيس محكمة زارة الابتدائية بالمديرية فضيلة القاضي مروان صالح أحمد في خدمة القضاء والمديرية والفصل في الكثير من القضايا التي تخص المواطنين وتخفيف معاناتهم وبما يسهم في نزع فتيل الفتنة بين أبناء ومواطني المديرية وبما يسهم في تحقيق العدالة للجميع.

من جانبه عبر رئيس محكمة زارة الابتدائية القاضي مروان صالح أحمد عبدالله عن شكره وتقديره لرئيس مجلس انتقالي لودر الشيخ صالح الخضر أمصاد على هذه الزيارة.