آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:45م
أخبار وتقارير

ملتقى الطالب الجامعي ولجنة تنسيقية الطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير يؤيدون مخرجات اللقاء التشاوري الموسع للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 12:28 م بتوقيت عدن

ملتقى الطالب الجامعي ولجنة تنسيقية الطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير يؤيدون مخرجات اللقاء التشاوري الموسع للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت

(عدن الغد)خاص:

نص البيان:

بيان تأييد لمخرجات اللقاء التشاوري الموسع للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت.

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تابعنا نحن ملتقى الطالب الجامعي ولجنة تنسيقية الطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير اللقاء التشاوري الموسع للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، المنعقد اليوم الاثنين، الذي شارك فيه أعضاء المؤتمر العام، وأعضاء المجالس ومناديب الدفع الطلابية، وممثلون طلابيون عن مديريات حضرموت.

إننا نؤكد دعمنا ووقوفنا إلى جانب الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، لانتزاع الحقوق الطلابية في وقت لم يستطع فيه طلاب المناطق الشرقية الذهاب إلى الجامعة بسبب إرتفاع أسعار المشتقات النفطية، في ظل انهيار شامل للخدمات الأساسية والتنموية في المحافظة.

كما ندعو رئاسة الحكومة ووزير التعليم العالي والسلطة المحلية بالمحافظة إلى الاستجابة العاجلة للمطالب الطلابية دون تسويف أو ممطالة.

ونهيب جميع الطلاب بالالتزام لما جاء في البيان رقم (6) للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت ، وكما نرجو منهم الالتزام التام بالاضراب الشامل حتى لانضطر إلى حرمان أي طالب أو طالبة من أي دعم أو امتيازات أو حقوق يتم منحها سواء كان ديزل مدعوم أو مخصصات طلابية.

والله الموفق،،

صادر يوم الاثنين بتاريخ 2/9/2024م
صادر عن/ملتقى الطالب الجامعي ولجنة تنسيقية الطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير.