آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار المحافظات

إدارة شرطة السير بمديرية القطن تقيم محاضرة توعوية لأصحاب التكاتك بالمديرية .

الإثنين - 02 سبتمبر 2024 - 06:44 ص بتوقيت عدن

إدارة شرطة السير بمديرية القطن تقيم محاضرة توعوية لأصحاب التكاتك بالمديرية .

القطن((عدن الغد))خاص

أقامت إدارة شرطة السير بمديرية القطن محافظة حضرموت ، اليوم، محاضرة توعوية لاصحاب التكاتك ، ضمن فعاليات شرطة السير بالمديرية ، وبحضور مدير شرطة السير بالمديرية النقيب / صالح مرعي الشييبي، ومحاضرين المحاضرة المحاضر/ سالمين مبارك بن عبدات مدير المرور بدوعن سابقاً و المحاضر / فائز عبدالله الكثيري من قسم التوعية بشرطة السير بالمديرية .

المحاضرة التي اقيمت بقاعة إدارة شرطة السير بالمديرية برعاية الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن، تهدف إلى توعية أصحاب التكاتك بمفهوم السلامة المرورية وقواعد وآداب المرور وكيفية تحقيقها بما يضمن الحفاظ على الأرواح و الممتلكات والحد من الحوادث وحفظ سلامة المشاة والسائقين.

و أكدت المحاضره على أهمية الالتزام بتطبيق قواعد السير والسلامة المرورية على الطرق وتسهيل حركة السير وتبني البرامج و اللوائح المرورية والإجراءات الوقائية للحد من وقوع الحوادث المرورية التي تذهب ضحيتها أرواح بريئة نتيجة السرعة الزائدة والإهمال والانشغال بغير الطريق و غيرها من الأسباب.

كما تحدث النقيب / صالح الشبيبي في نهاية المحاضرة عن الارشادات و إشارات المرور و طرق السلامة و الحافظ عليها لتجنب الحوادث و أن يكون لديهم لجنة تشكل لتسير اعمال التكاتك و مواقف خاصة بها لتنظيم حركة السير في المديرية .